فينجر: على أرسنال أن ينظر خلفه وليس أمامه

لندن - قال أرسين فينجر مدرب ارسنال إنه يجب الحذر من المنافسين الذين يمكنهم تجاوز فريقه في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد الاعتراف اليوم السبت بأن اللقب أصبح بعيد المنال نظريا.

وفرط أرسنال في تقدمه 2-صفر أمام وست هام يونايتد ليتعادلا 3-3 ويبتعد بفارق عشر نقاط عن ليستر سيتي المتصدر قبل ست جولات من النهاية.

ويستطيع ليستر الابتعاد بفارق 13 نقطة عن أرسنال صاحب المركز الثالث إذا انتصر غدا الأحد على سندرلاند وبينما قال فينجر إن الأمل ما زال قائما فإن الأولوية الآن ضمان أحد المراكز الأربعة الأولى.

وقال المدرب الفرنسي للصحفيين "(نحن) في المركز الثالث في الدوري برصيد 59 نقطة. ليس هذا ما كنا نريده لكننا صعبنا الأمور على أنفسنا لكي نفوز باللقب. يجب أن نواصل التقدم بغض النظر عما سيحدث ودعونا نأمل."

وأضاف "لا تعلم ماذا يمكن أن يحدث. وأيضا يجب النظر خلفنا للفرق التي تطاردنا. يجب أن نكون جادين ونركز على إنهاء البطولة في أعلى مركز ممكن."

ويبتعد ارسنال بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي الذي يواجه وست بروميتش البيون في وقت لاحق من اليوم وست نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يخرج لملاقاة توتنهام هوتسبير غدا الأحد.

وعندما وضع الألماني مسعود اوزيل والتشيلي اليكسيس سانشيز ارسنال في المقدمة 2-صفر في أول 35 دقيقة بدا أن الفريق في طريقه للفوز الثالث على التوالي في الدوري وهو ما كان سيمنحه فرصة المحافظة على أمل بسيط في منافسة ليستر.

لكن اندي كارول سجل ثلاثة أهداف قبل أن يدرك ارسنال التعادل عبر لوران كوسيلني في الدقيقة 70.

وقال فينجر الذي لم يستطع فريقه احتواء تهديدات كارول في ألعاب الهواء "نشعر بالذنب لضياع نقطتين اليوم."

وتابع "هو لاعب جيد في ألعاب الهواء. فقدنا جزءا من إصرارنا عندما تقدمنا 2-صفر بعد 43 دقيقة. قدمنا مباراة جيدة لكن النتيجة كانت سيئة."  

 



مباريات

الترتيب