سيتي يتلقى ضربتين موجعتين بعد الخسارة من يونايتد

أعلن التشيلي مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي الأحد أن فريقه سيفتقد خدمات الحارس جو هارت والجناح رحيم سترلينج من 3 إلى 4 أسابيع بداعي الإصابة التي تعرضا لها في المباراة التي خسرها فريقه أمام مانشستر يونايتد صفر-1 ضمن المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولن يتمكن اللاعبان بالتالي من المشاركة في المباراتين الدوليتين الوديتين ضد ألمانيا وهولندا بالإضافة إلى عدم المشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ذهابا وإيابا في 6 و12 نيسان/أبريل المقبل.

وتعرض سترلينج لإصابة في الحالبين في الدقيقة 26، في حين أصيب هارت في ربلة الساق وخرج على حماله بعد اصطدامه بالمهاجم الفرنسي طوني مارسيال (50).

وقال بيلجريني: "تبين أن إصابة اللاعبين هي في العضل، وهذا النوع من الإصابة بشكل عام لا يمكن الشفاء منها بأسبوع واحد بل يحتاج الأمر من 3 إلى4  أسابيع".

وتشكل إصابة هارت وسترلينج ضربة إضافية قاسية لمانشستر سيتي بعد تجدد إصابة قائد الفريق البلجيكي فنسان كومباني الأربعاء الماضي ثم إصابة الأرجنتيني نيكولا اوتميندي في المباراة التي تعادل فيها مع دينامو كييف الاوكراني 1-1.

وقدرت فترة علاج كومباني بنحو شهر تقريبا في حين أن فريقه يعاني أيضا من غياب البلجيكي الآخر كيفين دي بروين والفرنسي سمير نصري والدولي فابيان ديلف.



مباريات

الترتيب