بيليجريني: سترلينج يمكنه التعامل مع صيحات الاستهجان في ملعب انفيلد

لندن - يتوقع رحيم سترلينج الكثير من صيحات الاستهجان من الجماهير عندما يعود لمواجهة فريقه السابق ليفربول على ملعب انفيلد لأول مرة الأربعاء لكن مانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي عبر عن ثقته في قدرة الجناح على التعامل مع الامر.

وأهانت جماهير ليفربول سترلينج خلال مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي يوم الأحد والتي فاز بها سيتي بركلات الترجيح وستجمعهما مواجهة سريعة أخرى في الدوري الممتاز.

وقال بيليجريني في مؤتمر صحفي الثلاثاء إن سترلينج الذي أصبح من الوجوه المكروهة لجماهير ليفربول بعد انتقاله إلى سيتي مقابل 49 مليون جنيه استرليني (68.42 مليون دولار) في يوليو/تموز الماضي، سيكون ضمن تشكيلته لمباراة الغد.

وأوضح المدرب التشيلي الذي يحتل فريقه المركز الرابع في الترتيب بفارق تسع نقاط عن ليستر سيتي المتصدر لكنه يملك مباراة مؤجلة: "لا أعرف تحديدا من سيلعب في التشكيلة الأساسية بعد لكن يوجد لاعب واحد أنا متأكد من أنه سيبدأ المباراة وهو رحيم سترلينج".

وأضاف: "إنه لاعب شاب في مقتبل مسيرته لكنه يعرف كيف يتعامل مع الضغوط".

وتابع: "سيلقى نفس المعاملة غدا مثلما حدث مطلع الأسبوع. لكني أثق في قدرته على اللعب بدون أي مشكلة. سيكون لاعبا مهما جدا في التشكيلة مثلما حدث في المباراة الأخيرة".

وأهدر سترلينج الذي كانت صفقة انتقاله قياسية بالنسبة لأي لاعب إنجليزي فرصتين سهلتين للتهديف على ملعب ويمبلي ما أسعد جماهير ليفربول وسيسعى لإصلاح هذا الخطأ.

وقال بيليجريني إنه لا يخالجه أدنى شك في قدرات لاعب منتخب إنجلترا البالغ من العمر 21 عاما وأن مشاركته في مباراة الغد ستكون ضرورية للفريق.

وأضاف: "أثق بنسبة مئة في المئة في قدرات سترلينج. سيلعب غدا وسيكون عنصرا مهما للفريق. ربما يكون قد أهدر هدفا في المباراة الأخيرة لكنه عمل بجد وكان في كامل تركيزه وشكل خطورة في مواقف رجل لرجل".



مباريات

الترتيب