ليفربول يمطر شباك استون فيلا بسداسية

حقق ليفربول انتصاراً كاسحاً على مضيفه استون فيلان 6-صفر على ملعب "فيلا بارك" اليوم الأحد ضمن المرحلة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وارتفع رصيد ليفربول، الذي عاد لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، إلى 38 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 16 نقطة، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب.

وافتتح النجم دانييل ستوريدج التسجيل لليفربول في الدقيقة 16 بضربة رأس رائعة من متابعة لتمريرة عرضية متقنة من الناحية اليسرى عن طريق زميله فيليب كوتينيو، قبل أن يضيف جيمس ميلنر الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة نفذها عرضية من الناحية اليسرى، مرت من الجميع بغرابة شديدة، قبل أن تهز الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

وواصل ليفربول تفوقه في الشوط الثاني، بعدما أضاف إيمري كان الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 58 من تصويبة من خارج منطقة الجزاء، فيما سجل ديفوك أوريجي الهدف الرابع في الدقيقة 63 من متابعة لتمريرة أمامية من كوتينيو، حيث انطلق بالكرة حتى وصل بها إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد على يمين مارك بان حارس مرمى أستون فيلا.

وأضاف ناثانيين كلارين الهدف الخامس في الدقيقة 65 بعدما تابع تسديدته التي أبعدها بان بطريقة خاطئة، لتتهيأ الكرة أمامه مرة أخرى ليضعها بسهولة داخل الشباك، فيما اختتم كولو توريه مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 71 بضربة رأس من متابعة لركلة ركنية نفذها جوردان هندرسون من الناحية اليمنى.

وانسحبت جماهير أستون فيلا من المدرجات عقب الهدف السادس للتعبير عن خيبة أملها من خسارة الفريق المدوية على ملعبه، والتي تأتي لتضاعف معاناته في صراعه ضد الهبوط إلى الدرجة الثانية.



مباريات

الترتيب