فينجر: الفوز على بورنموث مهم للغاية قبل مواجهة ليستر

لندن - أبدى الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال رضاه عن فوز فريقه الثمين 2 / صفر على مضيفه بورنموث في المرحلة الخامسة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

وأوضح فينجر أن النقاط الثلاث تبدو هامة للغاية لاسيما وأنها تأتي عقب إخفاق الفريق في تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة، مشيدا في الوقت نفسه باللياقة البدنية العالية للاعبي بورنموث.

وقال فينجر عقب المباراة "لقد تغلبنا على فريق جيد. كانت ثلاث نقاط صعبة ولكنها هامة للغاية لأننا لم نفز منذ فترة ليست بالقصيرة".

وأوضح مدرب أرسنال "كانت بدايتنا قوية، وأنهينا الهجمات بشكل جيد وفرضنا سيطرتنا على مجريات اللقاء".

وتابع "فقدنا بعضا من دوافعنا في الشوط الثاني، كما افتقدنا للروح القتالية من أجل تسجيل الهدف الثالث، في الوقت الذي أظهر فيه بورنموث لياقة بدنية عالية للغاية".

ورفع أرسنال رصيده إلى 48 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثاني والمتساوي معه في نفس الرصيد، ومتأخرا بفارق خمس نقاط عن الصدارة التي يحتلها ليستر سيتي حاليا.

وأعاد أرسنال، الذي حصد ثلاث نقاط فقط في لقاءاته الأربعة الأخيرة، الأمل مرة أخرى لجماهيره في قدرته على المنافسة بقوة على صدارة البطولة، وذلك قبل لقائه المصيري مع ضيفه ليستر سيتي في المرحلة المقبلة للمسابقة يوم الأحد القادم.



مباريات

الترتيب