"سفاح" برشلونة مطلب جوارديولا لتدعيم سيتي

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الاوروجواياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني أبرز أهداف بيب جوارديولا المدرب الحالي لبايرن ميونيخ الألماني لتدعيم خط هجوم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي سيتولى تدريبه الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم الاحد إن سواريز سيكون على جدول أعمال "السيتزنز" بناء على رغبة المدرب جوارديولا الذي وقع عقداً مع سيتي لمدة 3 سنوات ابتداء من الموسم المقبل.

وكان سواريز صرح قبل أيام أنه في حال قرر العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لن يلعب لغير ليفربول ناديه السابق الذي انتقل منه إلى برشلونة الموسم الماضي.

ودراً على التقارير البريطانية بشأن سواريز، قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن هذه الأنباء لا تتوافق مع تصريحات سابقة لجوارديولا قال فيها إنه لن "يسرق" أي عب من برشلونة، النادي الذي حقق معه بيب شهرته التدريبية وحصد 14 لقباً في 4 مواسم.

وألمحت "ميرور" إلى دور بير جوارديولا شقيق بيب ووكيل أعمال سواريز في تسهيل إتمام صفقة ضم المهاجم الاوروجوياني إلى مانشستر سيتي.

ويتصدر سواريز ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 20 هدفاً ويقدم موسماً مذهلاً مع برشلونة، كما أنه ساهم بشكل كبير بتتويج النادي الكتالوني بخماسية (الدوري، كأس الملك، أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي ومونديال الأندية) الموسم الماضي.

من إياد دكاك

  



مباريات

الترتيب