آرسنال يعود إلى سكة الانتصارات

عاد آرسنال إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها في مبارياته الأربع الأخيرة، وذلك بتغلبه على مضيفه بورنموث 2-صفر اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الفرنسي ارسين فينجر إلى مواجهته الثالثة فقط مع بورنموث (فاز عليه 3-صفر عام 1987 في كأس الرابطة و2-صفر في كانون الأول/ديسمبر الماضي في الدوري)، وهو يبحث عن استعادة توازنه واللحاق بقطار ليستر سيتي قبل فوات الأوان بعدما اكتفى بثلاثة تعادلات وهزيمة في المراحل الأربع الاخيرة.

وتمكن النادي اللندني من تحقيق مبتغاه وتقليص الفارق الذي يفصله عن ليستر، الفائز السبت على مانشستر سيتي 3-1، الى 6 نقاط قبل مواجهته المرتقبة الأحد المقبل على أرضه ضد فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، علما بأنه مدعو إلى مواجهة غريمه مانشستر يونايتد بعدها بأسبوع على ملعب "اولدترافورد".

ورفع آرسنال رصيده إلى 48 نقطة وأصبح ثالثا بفارق الأهداف خلف جاره اللندني توتنهام، الفائز السبت على واتفورد 1-صفر، فيما تراجع مانشستر سيتي من المركز الثاني إلى الرابع برصيد 47 نقطة بعد سقوطه السبت على أرضه أمام ليستر.

وحسم آرسنال الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم بمواجهة فرق صاعدة حديثا إلى دوري الأضواء للمباراة الثالثة والعشرين على التوالي، اللقاء في غضون 88 ثانية عندما سجل هدفين في الدقيقتين 23 و24، الأول عبر الألماني مسعود اوزيل بتسديدة من منتصف المنطقة بعدما وصلته الكرة من تمريرة رأسية للفرنسي اوليفيه جيرو.

وجاء الثاني بعدها بـ88 ثانية عبر اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين بتسديدة من الجهة اليمنى بعد تمريرة من الويلزي ارون رامسي، مسجلا هدفه الأول خارج "استاد الإمارات" في الدوري الممتاز.

ويلعب لاحقا تشلسي حامل اللقب مع غريمه مانشستر يونايتد.

 



مباريات

الترتيب