صورة - ردة فعل فاردي على سخرية جماهير مانشستر سيتي

اجتاز ليستر سيتي المتصدر ثالث اختبار صعب بنجاح عندما تخطى مضيفه ومطارده مانشستر سيتي 3-1 اليوم السبت في افتتاح المرحلة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

على ملعب الاتحاد، واصل فريق المدرب الايطالي كلاوديو رانييري اصطياد الكبار وهزم مانشستر سيتي بعد توتنهام وليفربول، وعزز آماله بمواصلة مشواره التاريخي والفوز بلقب الدوري الممتاز للمرة الاولى في تاريخه، رافعا رصيده إلى 53 نقطة، وتقدم بفارق 6 نقاط عن ملاحقه سيتي.

وحاولت جماهير "السيتيزنز" السخرية من جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي بعد إضاعته لفرصة أمام مرمى الحارس جو هارت ليأتي الرد من هداف الدوري الإنجليزي بالتفات إلى الجماهير والإشارة بيده إلى نتيجة 3-صفر حيث كانت النتيجة تشير حينها إلى تفوق "الثعالب" بثلاثية نظيفة.

وكان ليستر أنهى الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله مدافعه الألماني روبرت هوث في الدقيقة الثالثة إثر ضربة ركنية لعبها محرز.

وفي الشوط الثاني، سجل محرز الهدف الثاني للستر سيتي في الدقيقة 48 ليكون الأول لمحرز في آخر ثماني مباريات خاضها مع الفريق.


وأكمل هوث ثلاثية ليستر بتسجيل الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 60 ليضاعف من محنة مانشستر سيتي في هذه المباراة حيث ابتعد الفريق بهذه الهزيمة خطوة كبيرة عن دائرة المنافسة على اللقب.

وأحرز الأرجنتيني سيرخيو أجويرو هدف حفظ ماء الوجه لمانشستر سيتي في الدقيقة 87.



مباريات

الترتيب