دروجبا يشير لالتزامه بالبقاء مع امباكت وعدم العودة لتشيلسي

أشار المهاجم ديدييه دروجبا أمس الأحد أنه سيعود لمونتريال امباكت المنتمي لدوري المحترفين الأميركي لكرة القدم وهو ما ينهي تكهنات باحتمال العمل مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.

وكتب المهاجم القادم من ساحل العاج في حسابه بموقع تويتر على الانترنت أنه "في طريقه إلى قطر من أجل بعض الاستعدادات قبل الموسم الجديد" في دوري المحترفين الأميركي والذي ينطلق في مارس/آذار القادم.

وكان دروجبا (37 عاما) انضم لامباكت في يوليو/تموز الماضي وأحرز 11 هدفا في نفس العدد من المباريات خلال الدور التمهيدي للدوري وساهم في سبعة انتصارات للفريق في 11 لقاء.

ويرتبط دروجبا بعقد مع امباكت حتى نهاية العام الحالي لكن ذكرت تقارير أنه دخل في مفاوضات مع تشيلسي ورومان أبراموفيتش رئيس النادي من أجل الاعتزال والانضمام للجهاز التدريبي لبطل الدوري الإنجليزي.

وجلس دروجبا في المدرجات إلى جانب أبراموفيتش مالك تشيلسي والمدرب الهولندي جوس هيدينك خلال إحدى مباريات الفريق في ديسمبر/كانون الأول الماضي وهو ما أثار تكهنات بعودته إلى لندن.

وأكد امباكت أن دروجبا مهتم بالفعل بمساعدة تشيلسي لكن المهاجم السابق لساحل العاج نفى أنه مستعد للاعتزال.

وأمضى دروجبا تسعة مواسم مع تشيلسي وأحرز 164 هدفا في كافة المسابقات وساهم في فوز الفريق بدوري أبطال أوروبا للمرة الوحيدة في تاريخ النادي.

كما لعب دروجبا في صفوف شنغهاي شينهوا الصيني وجلطة سراي التركي.

 



مباريات

الترتيب

H