كلوب: بنتيكي أمامه مستقبل كبير مع ليفربول

وضع يورجن كلوب مدرب ليفربول حداً لكلام المشككين في قدرة كريستيان بنتيكي على التأقلم مع أسلوب لعب الفريق القائم على الضغط الشديد على المنافس بالقول إن المهاجم ينتظره مستقبل كبير في ملعب انفيلد.

وسجل بنتيكي - الذي انضم إلى ليفربول قادماً من استون فيلا في صفقة قدرتها وسائل إعلام بنحو 32.5 مليون جنيه (45.97 مليون دولار) قبل انطلاق الموسم - سبعة أهداف في 24 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

وعانى اللاعب الدولي البلجيكي لدخول التشكيل الأساسي بشكل منتظم منذ تولى كلوب المسؤولية خلفا لبريندان رودجرز في أكتوبر/تشرين الأول.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كلوب قوله: "بالطبع لديه مستقبل وليس هذا محل نقاش أبدا. إنه هداف ويصنع الفرص وكلها مهارات رائعة".

وتابع "هو من الخيارات المطروحة دائما لكني أختار لكل مباراة التشكيلة الأساسية والاحتياطية وفقا للموقف".

واستطرد "المباراة المقبلة دائما تكون مختلفة. يتعين علينا التفكير فيمن يصنع الفرص. يتعين علينا أولاً إرسال الكرة إلى منطقة الجزاء وربما ينهيها بنتيكي في الشباك".

وأشاد كلوب بلاعبه بنتيكي ووصفه بأنه "مهاجم متكامل" وقال إن وجود اللاعب البالغ من العمر 25 عاما على مقاعد البدلاء علامة على الإمكانات الكبيرة التي يمتلكها الفريق.

وقال مدرب بروسيا دورتموند السابق: "إنه مهاجم متكامل لكن يتعين عليه الاجتهاد لدخول التشكيلة. لم يكمل تطوره معنا بعد كما أننا لم ننته من فترة التطوير كفريق أيضا. يتعين علي النظر في أسلوب اللعب الذي يناسب كل مباراة".

وتابع "وجود كريستيان على مقاعد البدلاء يعبر عن الإمكانات التي يملكها الفريق".

ويستضيف ليفربول إكستر سيتي المنتمي للدرجة الرابعة في مباراة إعادة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في وقت لاحق اليوم الأربعاء بعد تعادلهما 2-2 في وقت سابق من الشهر الجاري.

 

 



مباريات

الترتيب

H