نيوكاسل يخطف تعادلاً ثميناً من مانشستر يونايتد

لندن - اقتنص فريق نيوكاسل يونايتد تعادلاً ثميناً من ضيفه مانشستر يونايتد 3-3 اليوم الثلاثاء في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق استون فيلا فوزه الأول منذ 8 آب/اغسطس الماضي وفاز على ضيفه كريستال بالاس 1-صفر فيما تغلب ويستهام يونايتد على مضيفه بورنموث 3-1.

وعلى ملعب جيمس بارك تقدم القائد واين روني بهدف لمانشستر من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة ثم أضاف جيسي لينجارد الهدف الثاني في الدقيقة 38 قبل أن يرد الهولندي جيورجينيو فاينالدوم بهدف لنيوكاسل في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني سجل المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش الهدف الثاني لنيوكاسل في الدقيقة 56 من ضربة جزاء لكن روني تقمص دور البطولة وسجل الهدف الثاني له والثالث لمانشستر في الدقيقة 79 .

لكن النهاية لم تكن سعيدة بالنسبة لمانشستر حيث تمكن اول دوميت من خطف هدف التعادل القاتل لنيوكاسل في الثواني الأخيرة من المباراة.

ورفع مانشستر رصيده إلى 34 نقطة في المركز السادس مقابل 18 نقطة لنيوكاسل في المركز الثامن عشر.

ووضع استون فيلا حدا لنتائجه الكارثية وفاز على ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف سجله جوليان ليسكوت في الدقيقة 58 ليحقق فوزه الأول منذ أكثر من خمسة أشهر.

ورغم الفوز ظل استون فيلا في المركز الأخير برصيد 11 نقطة وتجمد رصيد كريستال بالاس عند 31 نقطة في المركز السابع.

ونجح ويستهام يونايتد في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه بورنموث إلى الفوز بالثلاثة ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز السادس عشر.

وتقدم بورنموث بهدف حمل توقيع هاري ارتير في الدقيقة 17 ثم تعادل ديميتري بايت لويستهام في الدقيقة 67.

وتقمص المهاجم الإكوادوري إينير فالنسيا دور البطولة وسجل الهدفين الثاني والثالث لويستهام في الدقيقتين 74 و84 .

 



مباريات

الترتيب