توتنهام يهزم واتفورد وارناوتوفيتش يقود ستوك للفوز على ايفرتون

صعد توتنهام هوتسبير للمركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن سجل سون هيونج مين هدفا متأخرا ليقوده للفوز 2-1 على واتفورد اليوم الاثنين.

وأحرز ماركو ارناوتوفيتش هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليفوز ستوك سيتي 4-3 خارج ملعبه على ايفرتون.

وتقدم توتنهام عبر ايريك لاميلا لكن أوديون ايجالو أدرك التعادل لواتفورد ليرفع رصيده إلى 14 هدفا في المسابقة هذا الموسم.

ولعب واتفورد الذي لم يخسر في ست مباريات قبل لقاء اليوم الاثنين بعشرة لاعبين بعد طرد ناثان اكي في منتصف الشوط الثاني قبل أن يسجل الكوري سون هدفا في الدقيقة الأخيرة.

وقال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "الفوز كان مهما للغاية لنا. عملنا بجد لمحاولة الفوز ونحن سعداء لأن واتفورد فريق صعب وفاز مؤخرا على ليفربول."

وأضاف "في كرة القدم يمكن أن يحدث الكثير وأهم شيء أننا نثق في أننا نملك فريقا قويا للمنافسة."

ورفع توتنهام رصيده إلى 35 نقطة متقدما بفارق الأهداف على مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع الذي يواجه ليستر سيتي غدا الثلاثاء.

وحول ستوك سيتي تأخره 3-2 في آخر عشر دقائق من المباراة إلى الفوز 4-3 على ايفرتون بفضل هدفين من خوسيلو وارناوتوفيتش.

وأحرز روميلو لوكاكو هدفين لايفرتون ليتقاسم صدارة هدافي المسابقة مع جيمي فاردي لاعب ليستر برصيد 15 هدفا لكل منهما فيما افتتح السويسري شيردان شاكيري سجله التهديفي مع ستوك بعدما هز الشباك مرتين.

وانضم اللاعب السويسري إلى ستوك من انترناسيونالي الايطالي في أغسطس اب مقابل 12 مليون جنيه استرليني (17.85 مليون دولار).

وقال مارك هيوز مدرب ستوك "الشيء الوحيد الذي كان ينقص شاكيري حتى الآن هو تسجيل الأهداف... كان يقدم أداء جيدا لكن الآن أضاف إلى ذلك."

وتابع "إنه يملك الامكانات وهذه أول مرة يسجل فيها وأنا واثق من وجود المزيد."

ومنح دارين فليتشر فريقه وست بروميتش البيون الفوز 1-صفر على نيوكاسل يونايتد بهدف في الدقيقة 78 في حين استمرت معاناة استون فيلا صاحب المركز الأخير بعد هزيمته 2-صفر أمام نوريتش سيتي.

وحافظ كريستال بالاس صاحب المركز الخامس على سجله خاليا من الهزيمة للمباراة السادسة على التوالي بعد تعادله بدون أهداف مع سوانزي سيتي المتعثر.

 



مباريات

الترتيب

H