بيريرا: مواجهة تشيلسي فرصة لمنح مانشستر يونايتد دفعة قوية

قال اندرياس بيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن مواجهة فريقه مع تشيلسي حامل اللقب في وقت لاحق اليوم تمثل فرصة مثالية لاستعادة الثقة عقب الهزيمة 2-صفر أمام ستوك سيتي يوم السبت الماضي.

وشهد يوم السبت الماضي خسارة يونايتد لرابع مباراة رسمية على التوالي في موسم واحد وذلك للمرة الأولى منذ نوفمبر تشرين الثاني 1961 وهو ما ترك الفريق في المركز السادس في جدول الترتيب.

وأضاف بيريرا - الذي حل بديلا قبل النهاية في مباراة ستوك - أن يونايتد كان الأفضل في الشوط الثاني إلا انه يجب ان يكون أكثر حسما أمام المرمى.

ولم يسجل يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز 13 مرة أكثر من هدف واحد في أي من مبارياته الست الماضية في الدوري وبات دفاعه المعروف بقوته وصلابته مخترقا وهو ما عرض شباك الفريق للمزيد من الأهداف.

وقال البرازيلي بيريرا لموقع النادي على الانترنت "أعتقد أننا يجب أن ننظر لأنفسنا ونضمن أننا نؤدي بشكل أفضل. لم يكن هناك فترة زمنية طويلة بين المباراتين لذا فإننا يجب ان نتحرك بسرعة بداية من تلك المباراة وننسى خسارتنا السابقة."

وشدد بيريرا لاعب منتخب البرازيل تحت 20 عاما على أهمية تكاتف الجميع في النادي مع زيادة الانتقادات للمدرب لويس فان جال واللاعبين.

وامتدح بيريرا جماهير يونايتد التي ساندت الفريق في مواجهة المضيف ستوك مؤكدا على عزم اللاعبين تعويضها بالفوز على الضيف تشيلسي المتعثر هذا الموسم.

ويحتل تشيلسي المركز 15 في الترتيب وسيغيب عنه مهاجمه الموقوف دييجو كوستا.

 



مباريات

الترتيب