بنتيكي: لقد فهمت رسالة كلوب لي في مباراة ليستر

يعتقد كريستيان بنتيكي مهاجم ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن يورجن كلوب هو المدرب المناسب لمساعدته على تطوير مستواه.

وسجل المهاجم البلجيكي هدفا لليفربول ليقوده للفوز 1-صفر على ليستر سيتي المتصدر يوم السبت بعد أن شارك في الشوط الأول بدلا من مواطنه ديفوك اوريجي الذي تعرض لإصابة.

وهذا هو الهدف الرابع لبنتيكي في 12 مباراة منذ أن تولى كلوب تدريب الفريق خلفا لبريندان رودجرز في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وقال بنتيكي لوسائل إعلام بريطانية "تحدثت مع المدرب منذ عدة أيام عن تحسين مستواي وما الذي يتوقعه مني."
وأضاف "كان حديثا جيدا. كان مثل حديث ‭'‬رجل لرجل‭'‬ واعتقد أن ذلك سيساعدني وسيساعد الفريق."

وتابع "أعتقد انه يجب علي التحرك أكثر وأن أساعد زملائي."

وانتقل بنتيكي إلى ليفربول في يوليو تموز الماضي قادما من استون فيلا مقابل 32.5 مليون جنيه استرليني (48.37 مليون دولار).

وقبل مباراة السبت لم يسجل المهاجم البلجيكي أي هدف في ست مباريات في الدوري حيث يعتمد كلوب على البرازيلي روبرتو فيرمينو واوريجي في الهجوم.

وقال بنتيكي "أظهرت أمام ليستر أنني فهمت رسالته والآن يجب أن أواصل ذلك."

وأضاف "أريد أن ألعب في التشكيلة الأساسية بالتأكيد. كل لاعب يريد اللعب لكن هذا هو قرار المدرب ويجب أن أكون مستعدا."

ويغيب المهاجم داني اينجس عن ليفربول حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي بينما يعاني دانييل ستوريدج مهاجم المنتخب الانجليزي من عدم اكتمال لياقته البدنية.

وشدد كلوب على أنه لن يتعجل إشراك ستوريدج في التشكيل الأساسي للفريق على الرغم من أن المهاجم السابق لتشيلسي قال عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنه جاهز للمشاركة.

وكتب ستوريدج على حسابه الشخصي على تويتر "الفوز هدية رائعة من الفريق في أعياد الميلاد. على جانب اخر عدت مرة أخرى للتدريبات وجاهز للعب."

ويسعى ليفربول صاحب المركز الثامن لفوزه الثاني على التوالي في الدوري هذا الموسم عندما يحل ضيفا على سندرلاند بعد غد الأربعاء.

ويحتل سندرلاند المركز قبل الأخير ولم يفر في آخر أربع مباريات.

 



مباريات

الترتيب

H