كاريك يدافع عن زملائه في مانشستر يونايتد

لندن - دافع مايكل كاريك لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن زملائه قائلا إنهم يقدمون كل ما بوسعهم من أجل لويس فان جال المدير الفني للفريق والذي يواجه ضغوطا هائلة بسبب تراجع نتائج الفريق.

وتزايدت الضغوط على الهولندي فان جال بشكل كبير إثر تراجع الفريق عن المراكز الأربعة الأولى بجدول الدوري الممتاز بتلقي ثلاث هزائم متتالية في المسابقة ، وفشل الفريق في تحقيق أي انتصار خلال سبع مباريات متتالية.

ويحل مانشستر يونايتد الفائز بلقب الدوري 20 مرة ضيفا على تشيلسي حامل اللقب، اليوم الاثنين في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة، وقد أكد كاريك على أن لاعبي الفريق سيقدمون كل ما لديهم.

وقال كاريك في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "أنه أمر يفتقد للاحترام نوعا ما أن يقول الناس إن اللاعبين لا يحاولون من أجل مدربهم. هذا يشعرنا بالألم، لسنا من هذه النوعية."

وأضاف "لم نحقق الفوز في مباريات ومن العدل أن ينتقد الناس الأمور السلبية على أرضية الملعب.. النتائج التي نحققها ليست جيدة. لا يمكننا أن ننكر ذلك أو نتهرب منه. هذا كل ما في الأمر، وجميعنا بحاجة إلى أن نكون أفضل."

وشعر فان جال بالغضب إثر تكرار سؤله بشأن مستقبله، وغادر فجأة المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن مباراة الفريق أمام ستوك سيتي التي أقيمت أمس الأول السبت.



مباريات

الترتيب