وست هام يقترب من ضم لانزيني "الجزيرة" بشكل نهائي

قال ديفيد سوليفان المالك الشريك لوست هام يونايتد الإنجليزي إن النادي سيبرم عقداً نهائياً مع لاعب الوسط المعار مانويل لانزيني قبل شهرين على الموعد النهائي المقرر لذلك.

وانضم لانزيني لوست هام على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من الجزيرة الإماراتي. وسجل اللاعب الأرجنتيني - المبتعد حاليا بسبب إصابة في الفخذ - أربعة أهداف في 12 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأضاف سوليفان وهو منتج سينمائي أيضا أثناء حديثه خلال حدث كشف فيه عن أحدث مشروعاته "العقد الذي لدينا لا لبس فيه تماما. لدينا حتى أبريل المقبل لنجعل هذا التعاقد دائما إلا أننا سنقوم بذلك قبل هذا الموعد."

وتابع "إنه لاعب رائع وشخصية رائعة. بحلول فبراير أو مارس سيكون لاعبا دائما في صفوف وست هام."

واستطرد "يمكن أن يصبح لاعبا كبيرا للغاية. إنه متحمس بالفعل ويمكنه أن يكون في مستوى أي لاعب في العالم."

وكال سوليفان المديح للاعب الوسط المصاب ديميتري باييه - الذي اكتسب الكثير من المعجبين بسبب عروضه المميزة مع وست هام وخاصة - بعد أن شارك في صناعة تسعة أهداف في 12 مباراة شارك فيها في الدوري.

وأضاف مالك نادي وست هام عن اللاعب الذي وقع على عقد لم يتم الكشف عن تفاصيله المادية قادما من مرسيليا الفرنسي "يعد باييه هو صفقة الموسم. انه أفضل لاعب قمت بضمه في 25 عاما. انه لاعب تبلغ قيمته 30 مليون جنيه استرليني (44.76 مليون دولار)".

وتابع "إنه لاعب رائع. هو يجعل كل لاعب في فريقنا يؤدي بشكل جيد. لو كان في حالته فانه يؤدي بمستوى عالمي ولا يمكن إيقافه."

وأشار سوليفان (66 عاما) إلى أنه فاتح العديد من المدربين المميزين ليتولوا المسؤولية خلفا لسام الاردايس إلا انه أبدى اقتناعه بتعيين سلافن بيليتش خلال نهاية الموسم الماضي.

وقال سوليفان: "كنا على مقربة من التعاقد مع (رفائيل) بينيتيز قبل أن يدخل ريال على الخط. اتفقنا على العقد وعلى كافة الأمور."

وأضاف "إنه مدرب كبير بغض النظر عما يقوله أي شخص آخر واعتقد أنه قام بعمل جيد معنا."

ويحتل وست هام المركز العاشر في جدول الترتيب وسيلتقي مع ساوثامبتون صاحب المركز 12 في وقت لاحق اليوم الاثنين.



مباريات

الترتيب

H