تشيك: علينا نسيان الهزيمة أمام ساوثامبتون والرد بسرعة

قال بيتر تشيك حارس مرمى آرسنال الإنجليزي إن فريقه يجب أن ينحي جانبا الإحباط الذي نجم عن هزيمته المذلة 4-صفر أمام ساوثامبتون، مشيراً إلى أن لقاء اليوم الاثنين أمام بورنموث يمثل فرصة مثالية للرد سريعاً.

وأضاع لاعبو المدرب ارسين فينجر فرصة تصدر جدول الترتيب يوم السبت الماضي عقب خسارة ليستر سيتي المتصدر - والذي يتقدم بفارق نقطتين على آرسنال - بنتيجة 1-صفر أمام ليفربول. وقاد انتصار مانشستر سيتي الفريق صاحب المركز الثالث لتقليص الفارق مع آرسنال الى نقطة واحدة.

وقال تشيك لموقع آرسنال على الانترنت: "خضنا مباراة لم تسر الأمور فيها على ما يرام بالنسبة لنا بينما سارت كافة الأمور كما يشتهي المنافس."

وألقى فينجر باللائمة على سوء الحظ والتحكيم في الهزيمة إلا أن الحارس التشيكي قال إنه من الصعب الوصول بدقة لموطن الخلل.

وأضاف تشيك "ارتكبنا المزيد من الأخطاء ورغم استحواذنا على الكرة في الشوط الثاني بدا أننا لم نصل لمرحلة التمريرات الصحيحة في الوقت المناسب."

وتابع "افتقرنا للفاعلية. كرة القدم ترتبط بتسجيل الأهداف ولم نستطع أن نستغل فرصنا... وعوقبنا على ذلك."

وكانت مباراة السبت هي الأولى خلال 11 مباراة التي يفشل فيها آرسنال في التسجيل والأولى في الدوري هذا الموسم التي تتلقى فيها شباك الفريق أكثر من هدفين.

وقال الحارس السابق لتشيلسي: "الشيء الإيجابي هو وجود مباراة يوم الاثنين (اليوم) وسنكون على أتم الاستعداد لاستعادة توازننا."

ولم يخسر بورنموث في آخر ست مباريات خاضها في الدوري وهي مسيرة شملت فوزه على تشيلسي حامل اللقب ومانشستر يونايتد.



مباريات

الترتيب