فان جال يقترب من الرحيل عن اولد ترافورد عقب خسارة جديدة ليونايتد

ألمح لويس فان جال مدرب فريق مانشستر يونايتد إلى إمكانية رحيله عن اولد ترافورد بعد خسارة فريقه أمام ستوك سيتي 2-صفر في مستهل يوم حافل بالمباريات في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

ولم يفز يونايتد بقيادة الهولندي فان جال للمباراة السابعة على التوالي في مسيرة أدت لخروجه من دوري أبطال أوروبا وتراجعه بعيدا عن الأربعة الأوائل في الترتيب بعد خسارته أمام بورنموث ونوريتش سيتي وستوك تباعا.

وبعد أن انسحب غاضبا من المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي قبل المباراة عقب انتقاده لوسائل الإعلام بدا من تصريحات فان جال عقب خسارة اليوم انه اقترب من تقديم استقالته.

وهذه هي الهزيمة الرابعة على التوالي ليونايتد في كافة المسابقات.

وقال المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ الألماني للصحفيين "ليس لزاما على النادي أن يطيح بي أو يقيلني..أستطيع أن أقدم على هذا بنفسي في بعض الأحيان."

وقبلها بقليل سئل فان جال عما إذا كان يعتقد انه الشخص القادر على قلب حظوظ يونايتد هذا الموسم وانه يتلقى الدعم من إدارة النادي.

وقال فان جال لشبكة سكاي سبورتس "يبدو الأمر أكثر صعوبة لأنني كنت مشاركا أيضا في أربع مباريات خسرنا فيها. يجب علينا أن ننتظر لنرى."

 وسيواجه يونايتد - الذي تراجع إلى المركز السادس- ضيفه تشيلسي حامل اللقب والمتعثر هو الآخر بعد غد الاثنين ولن يشعر الكثيرون بالدهشة إذا لم يكن فان جال على مقعد القيادة وقتها.



مباريات

الترتيب