روني: لاعبو يونايتد "سيقاتلون" من أجل فان جال

قال القائد وين روني إن لاعبي مانشستر يونايتد يساندون مدربهم لويس فان جال بكل قوة وعازمون على إعادة موسمهم إلى الطريق الصحيح.

وذكرت تقارير صحفية أن المدرب الهولندي يواجه خطر الإقالة عقب خروج يونايتد من دوري ابطال أوروبا في وقت سابق هذا الشهر بعدما خاض ست مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز ما أحدث حالة من القلق داخل أروقة النادي.

وأبلغ روني شبكة سكاي سبورتس اليوم الخميس "سنقاتل من أجل المدرب وسنعمل على تغيير النتائج للخروج من هذه الكبوة."

وتابع "هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون بأن أشياء معينة تحدث بينما في الحقيقة الناس التي تكتب عن أشياء من هذا القبيل لا يدرون أي شيء عما يحدث."

وانسحب فان جال الذي سيواجه فريقه مضيفه ستوك سيتي يوم السبت من مؤتمر صحفي يسبق المباراة بعد مرور خمس دقائق فقط يوم الأربعاء بعدما دعا وسائل الإعلام إلى الاعتذار له عن طريقة معاملتها له.

وانضم روني إلى زميليه في منتخب انجلترا اشلي يانج وفيل جونز والحارس ديفيد دي خيا في التحدث عن الاجواء الايجابية في غرف الملابس تحت قيادة فان جال.

وقال روني "نجتمع باللاعبين بشكل منتظم. أقوم بهذا بالاشتراك مع اللاعبين الكبار في التشكيلة ومع المدرب. نعمل سويا ونحاول الوصول الى افضل الحلول لمساعدتنا على الفوز بمباريات."

وأقر روني هداف انجلترا عبر تاريخها بأن المعنويات في أولد ترافورد منخفضة وأنه نفسه يواجه ضغوطا بعدما أخفق في التسجيل في آخر خمس مباريات خاضها في الدوري . وتراجع يونايتد للمركز الخامس في الدوري متأخرا بتسع نقاط وراء المتصدر.

وقال روني "أعلم أن أدائي يمكن أن يكون أفضل. أعلم ذلك جيدا. أعمل جاهدا من أجل التحسن ومحاولة تقديم افضل ما عندي للفريق."

وتابع "الموقف ليس جيدا أن تتعرض لانتقادات كل اسبوع وكل مباراة. انه امر صعب جدا على نفوس اللاعبين."

واستطرد "نفاخر دوما باللعب ليونايتد وبالتالي يصعب علينا تقبل هذا الموضوع عندما تسوء الأمور."

 



مباريات

الترتيب