كومباني جاهز لقيادة دفاع سيتي أمام سندرلاند

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء إن هناك إمكانية لعودة القائد فينسن كومباني إلى الملاعب يوم السبت المقبل ليخوض لقاء سندرلاند وذلك عقب فترة ابتعاد دامت لستة أسابيع بسبب الإصابة.

وتلقت شباك سيتي هدفا واحدا في ثماني مباريات بالدوري خاضها مدافع منتخب بلجيكا.

ومع ذلك سكن 18 هدفا شباك سيتي في تسع مباريات خاضها هذا الموسم بدون المدافع المؤثر الذي ابتعد بسبب إصابته في ربلة الساق.

وقال بليجريني للصحفيين "وضع الإصابات بات أفضل .. سيكون كافة أفراد تشكيلتنا قد تعافوا باستثناء سمير نصري. يعمل بابلو زاباليتا وفرناندو وفينسن كومباني مع التشكيلة بشكل طبيعي."

وأضاف "نفتقد دوما للاعبين جيدين...هو القائد هنا وإذا لم يلعب فان هذا يعني أن هناك لاعبا مهما نفتقده في التشكيلة."

وتابع "احد أهم الأشياء بالنسبة لهذا الفريق هو الحضور في كافة المسابقات وعدم الاعتماد على لاعب واحد."

واستطرد "سنرى التشكيلة الأساسية يوم السبت. سنرى بعدها كيف لهؤلاء وخاصة ديفيد (سيلفا) وكون (سيرجيو اجويرو) وفينسن وبابلو ان يتعافوا في الفترات الفاصلة بين المباريات. لم أحسم أمر تشكيلتي بعد."

وعقب الخسارة المؤلمة يوم الاثنين الماضي أمام ارسنال 2-1 سيسعى سيتي لإنهاء فترة من الاهتزاز في المستوى يوم السبت المقبل بعد أن خسر في ثلاث من بين اخر خمس مباريات في الدوري.

ونال خمسة من بين اخر ستة فرق تصدروا جدول الترتيب بحلول عيد الميلاد اللقب المحلي في النهاية إلا أن بليجريني رفض تلك الحقيقة قائلا إن اللقب لا يحسم في شهر ديسمبر كانون الأول.

وقال المدرب السابق لريال مدريد "نحن في المركز الثالث حاليا وبفارق أربع نقاط خلف ارسنال وست نقاط خلف ليستر. سنلاقي ليستر سيتي في التاسع والعشرين من الشهر الجاري لذا فانه من المهم الفوز في المباراتين (المقبلتين) لإنهاء الدور الأول (بقوة)."

وأضاف "أهم شيء هو أن تكون مشاركا في الصدارة بنهاية شهر يناير وتحاول الفوز باللقب خلال ما تبقى من الموسم."



مباريات

الترتيب