تشيلسي ينتصر بعد رحيل مورينيو .. ونورويتش يقهر يونايتد بأولد ترافورد

لندن - رحب تشيلسي بمديره الفني الجديد الهولندي جوس هيدينك بأفضل شكل ممكن وتغلب الفريق على سندرلاند 3 / 1 اليوم السبت في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي لكرة القدم وذلك بعد يومين فقط من رحيل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب الفريق لسوء النتائج.

وشهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم فوز نورويتش سيتي على مضيفه مانشستر يونايتد 2 / 1 وتوتنهام على مضيفه ساوثهمبتون 2 / صفر وليستر سيتي على مضيفه إيفرتون 3 / 2 وكريستال بالاس على مضيفه ستوك سيتي 2 / 1 وبورنموث على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بنفس النتيجة حيث عاند الحظ أصحاب الأرض في جميع هذه المباريات.

واستعاد تشيلسي ، الذي خاض المباراة بعد يومين فقط من رحيل مورينيو عن تدريب الفريق ، نغمة الانتصارات حيث كان الفوز اليوم هو الخامس فقط له في 17 مباراة خاضها هذا الموسم في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.

كما كان الفوز اليوم هو الأول للفريق في آخر أربع مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقدم الفريق هدية ثمينة إلى هيدينك قبل بدء مهمته الرسمية مع الفريق.

وتلقى مانشستر يونايتد ضربة موجعة بعدما خسر أمام 75 ألفا من مشجعيه أمام ضيفه الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز، بهدف مقابل هدفين.

وتراجع وين روني ورفاقه إلى المركز الخامس بعدما تجمد رصيدهم عند 29 نقطة.



مباريات

الترتيب