كلوب ينفي وجود عداء مع بوليس بعد رفض مصافحته

لندن - نفى يورجن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة التكهنات المثارة عن وجود عداء مع توني بوليس مدرب وست بروميتش ألبيون بعد أن رفض مصافحته.

واعتذر كلوب على عدم مصافحة بوليس بعد التعادل بينهما 2-2 في الجولة الماضية حين أدرك ليفربول التعادل في الوقت بدل الضائع كما اعتذر عن "بعض العبارات" المتبادلة بينهما خلال المباراة.

وفي وقت سابق اليوم قدم بوليس "اعتذارا" ساخرا "للعب ثلاث تمريرات طولية أكثر مما فعل ليفربول خلال 99 دقيقة."

ويرى بوليس أن كلوب حاول صرف الانتباه عن حقيقة أن قيمة لاعبي ليفربول "تزيد بعشرات المرات" عن قيمة لاعبي البيون إلا أنهم لم يستطيعوا تحقيق الفوز.

وقال بوليس إن فريقه تنتظره مواجهة أصعب من مباراة ليفربول عندما يلاقي بورنموث الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

ورد كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم قائلا "لم تكن مشكلة كبيرة وبعد المباراة أردت التوجه نحو فريقي والبقاء معه."

وأضاف "أحيانا تقوم بأمور في كرة القدم لا تفعلها عادة في الحياة لكن الواقعة ليست خطيرة."

وتابع "كل شيء كان مختلفا خلال تلك 98 دقيقة ومن السهل أن أعتذر عن أي شيء قلته خلال اللقاء وأكن الكثير من الاحترام للعمل الذي يقوم به بوليس."

لكن كلوب لم يحتمل كثيرا وأضاف "الهدف الثاني (لألبيون) جاء من تسلل وبعد مخالفة. لم يتحدث أحد عن هذا بل تحدث الجميع عن كلوب وبوليس والتوجه نحو الجماهير."

وأكد المدرب الألماني غياب جيمس ميلنر لاعب وسط منتخب انجلترا عن مباراة الأحد أمام مضيفه واتفورد بسبب إصابة في ربلة الساق.

وحصل ليفربول على نقطة واحدة في آخر مباراتين وطالب كلوب المهاجم كريستيان بنتيكي الذي تعاقد معه ليفربول في صفقة كبيرة بالمزيد من التحرك في الملعب.

وأوضح "عندما لا يجد المهاجم تمريرات عرضية كافية يجب أن يتحرك بشكل أكبر."



مباريات

الترتيب

H