فينجر: 80 نقطة ربما تكفي للفوز بالدوري الانجليزي

قال أرسين فينجر مدرب أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي في لقاء قمة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الاثنين المقبل إن 80 نقطة ربما تكون كافية للفوز بلقب البطولة التي تشهد منافسة قوية بين فرقها العشرين.

وكان مانشستر يونايتد أخر فريق يحرز لقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد حصوله على 80 نقطة وكان ذلك في 2011 في حين فاز تشيلسي باللقب في الموسم الماضي بعد حصوله على 87 نقطة.

وعن المواجهة المقبلة بين الفريقين المنافسين على اللقب قال فينجر للصحفيين أمس الخميس "يبدو أنها ستكون مباراة صعبة للغاية. مضت 16 جولة وفريق الصدارة جمع 35 نقطة ولذا فمن الممكن حسم اللقب بالحصول على 80 نقطة."

وأضاف المدرب الفرنسي قوله "إنها مباراة هائلة. عندما نلعب على أرضنا فإننا نرغب في تحقيق الفوز لأننا نطمح إلى الحصول على مركز متقدم بعد عيد الميلاد ونشعر أن بوسعنا تحقيق ذلك."

كما أوضح فينجر "ستكون مباراة متوازنة تماما لأنه إذا نظرت إلى الأرقام منذ بداية الموسم على المستويين الدفاعي والهجومي تجد أن الأرقام متقاربة جدا."

وقال فينجر أيضا "مانشستر سيتي يمتلك قدرات فردية هائلة مع عودة ديفيد سيلفا وسيرجيو اجويرو إلى صفوفه ولذا فان علينا تقديم أداء فائق القوة أمامه."

ويأمل أرسنال الذي يحتل المركز الثاني بين فرق البطولة العشرين بعد ليستر سيتي المتصدر أن يوسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي الثالث إلى أربع نقاط بالفوز عليه يوم الاثنين.



مباريات

الترتيب