فابريجاس ينتقد تصرفات لاعبي تشيلسي

لندن - انتقد صانع اللعب سيسك فابريجاس تصرفات لاعبي تشيلسي عقب التراجع الحاد الأخير لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في جدول ترتيب البطولة.

وتجرع الفريق اللندني الخسارة التاسعة له في الدوري هذا الموسم يوم الاثنين بعدما خسر 2-1 أمام مضيفه ليستر سيتي المتصدر ليتراجع الى المركز 16.

وقال فابريجاس رداً على أسئلة تلقتها صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت "يتعين علينا جميعا تحمل المسؤولية. إذا كنت لاعباً كبيراً وتحصل على مستحقات مالية ضخمة فأنه يتعين عليك أن تؤدي بنفس القدر من المسؤولية وأن تتصرف كلاعب كبير."

وتابع "قد يمر الشخص بموسم سيء ومباريات سيئة لكن يجب أن نهتم بتصرفاتنا."

واستطرد "يتعين علينا جميعاً أن نكون دائما في قمة مستوانا وأن نتصرف على نحو مختلف عما نراه الآن من كل لاعب في تشيلسي."

ورفض لاعب وسط منتخب إسبانيا القاء اللوم على تراجع ثقة الفريق في نفسه في المشاكل التي يعانيها تشيلسي حاليا.

وقال: "الثقة مهمة حتى نقطة ما. في نهاية اليوم يتعين عليك كلاعب أن تدافع عن كبريائك."

وتابع "لا يمكننا الآن الفوز بالدوري الممتاز لكن يتعين علينا أن نتحسن.. لا أنتظر أقل من الفوز على سندرلاند يوم السبت وأن نقدم أفضل مستوياتنا."

واستطرد "من الآن لا يوجد منافس سهل بالنسبة لنا. وضعنا أنفسنا في هذا الموقف ويتعين علينا أن نثبت الآن قدرتنا على بدء الانتصارات."

وشارك في جلسة الرد على الاسئلة تييري هنري زميل فابريجاس السابق في آرسنال. وقال اللاعب الفرنسي السابق إن اللوم في تراجع مستوى تشيلسي يجب أن يوجه إلى اللاعبين أكثر من المدرب جوزيه مورينيو.

وأضاف "يبدو الأمر صعباً بالنسبة لهم. يمكنك انتقاد المدرب لكن يتعين عليك أن توجه النقد الأكبر للاعبين، حان الوقت لآن يتصرف اللاعبون باحترافية. أين الكبرياء؟."

 

 



مباريات

الترتيب