فيديو - كوستا: أخطأت بإلقاء قميص التدريب باتجاه مورينيو

اعترف دييجو كوستا مهاجم تشيلسي بأنه كان مخطئا عندما ألقى بقميص الإحماء باتجاه مدربه جوزيه مورينيو حينما تركه الأخير على مقاعد البدلاء خلال التعادل السلبي مع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الشهر الماضي.

وقال المهاجم المولود في البرازيل لمحطة اوندا سيرو الإذاعية الاسبانية "حادثة قميص الإحماء باتت من الماضي. ارتكبت خطأ لكن علاقتي مع مورينيو رائعة وعلى ما يرام. هناك أشياء يحتاج المرء للسيطرة عليها لكن واقعة القميص كانت لحظة اندفاع."

وفشل كوستا في استعادة تألقه الذي ظهر به الموسم الماضي عندما سجل 20 هدفا قادت تشيلسي لإحراز لقب الدوري حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في المسابقة هذا الموسم.

ويثق كوستا في أن خطر فقدان مكانه في تشكيلة اسبانيا في بطولة أوروبا 2016 سيدفعه لتقديم مستوى أفضل.

وقال كوستا "يجب تطوير أدائي قليلا. بداية الموسم لم تكن جيدة بالنسبة لي سواء في الأداء أو تسجيل الأهداف. والحقيقة أن تشيلسي ليس في مستواه حاليا وعلاوة على ذلك خسرنا مرة أخرى على ملعبنا (أمام بورنموث)."

وقال كوستا في إشارة للفوز على بورتو البرتغالي 2-صفر أمس الأربعاء والتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا " كان من المهم الفوز (على بورتو) لإسعاد الجماهير واستعادة الثقة.

"أدرك ضرورة أن أقدم أفضل ما لدي حتى أشارك مع اسبانيا في بطولة أوروبا العام المقبل. يجب العمل بجدية والقتال وأعلم أن أمامي الوقت لذلك وسأفعل."

ورفض كوستا استبعاد العودة لناديه السابق اتليتيكو مدريد وقال عن زميله السابق في تشيلسي المدافع البرازيلي فيليبي لويس "لا أي يوجد شيء مستبعد. انظر كيف يؤدي لويس (مع اتلتيكو). فالحياة حافلة بالمفاجآت. دائما أتمنى الأفضل لاتلتيكو ودائما أتابعهم وأساندهم من بعيد."

ويحتل فريق المدرب جوزيه مورينيو المركز الرابع عشر بالدوري الإنجليزي وسيتوجه للقاء ليستر سيتي مفاجأة البطولة والمتصدر الحالي يوم الاثنين المقبل.  



مباريات

الترتيب