كورتوا يطالب لاعبي تشيلسي بضرورة تجاوز الإحباط قبل أسبوع مهم

طالب تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لاعبي الفريق بضرورة تجاوز الإحباط الناجم عن الخسارة 1-صفر يوم السبت الماضي أمام الضيف بورنموث الصاعد لدوري الأضواء والتوحد من جديد قبل أسبوع مهم بالنسبة للفريق اللندني.

وسيخوض تشيلسي مباراة بعد غد الأربعاء أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا وهو يدرك أن الفوز سيدفعه لإنهاء المجموعة في صدارة الترتيب بينما سيكون التعادل كافيا له لضمان مقعد في مراحل خروج المغلوب.

وسيتوجه بطل الدوري الانجليزي الموسم الماضي - والذي يحتل المركز 14 في الدوري هذا الموسم عقب خسارته ثماني من بين 15 مباراة خاضها إلى الآن - لمواجهة ليستر سيتي مفاجأة البطولة ومتصدر الترتيب وذلك يوم الاثنين المقبل.

وقال كورتوا الذي عاد لتشكيلة الفريق يوم السبت الماضي عقب غيابه عن 17 مباراة بسبب الإصابة لموقع النادي على الانترنت "نشعر بالإحباط بالطبع لكن علينا إعادة تجميع أنفسنا ثانية لنظهر قوتنا أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا ثم أمام ليستر يوم الاثنين المقبل."

وأضاف "إنه من الأسابيع المهمة بالنسبة لنا. يجب أن نحقق الفوز يوم الأربعاء لكي نضمن أننا في المركز الأول ومن ثم التأهل. سيشكل هذا دفعة قوية للفريق أيضا."

وتابع "ستكون مباراة ليستر خارج أرضنا صعبة. ندرك من العام الماضي أن مواجهته (ليستر) هناك ليست سهلة وبات لديه الثقة الآن وهو يؤدي بشكل جيد حقا. ستكون مباراة صعبة للغاية.."

 



مباريات

الترتيب