سيلفا يعود لتشكيلة سيتي أمام ساوثامبتون وغياب الحارس هارت

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي إن صانع اللعب ديفيد سيلفا سيعود لتشكيلة فريقه التي تستعد لمواجهة ساوثامبتون في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم غدا السبت لكن الحارس جو هارت سيغيب بسبب إصابة عضلية خفيفة.

ومن المتوقع غياب هارت لمدة عشرة أيام بعد تعرضه للإصابة خلال المباراة التي خسرها سيتي 1-صفر أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

وعودة سيلفا الذي شارك لآخر مرة في الانتصار الساحق على نيوكاسل يونايتد 6-1 في الثالث من أكتوبر تشرين الأول الماضي تمثل خبرا سارا لسيتي الذي سجل ثلاثة أهداف فقط في آخر أربع مباريات في الدوري.

وقال بليجريني للصحفيين اليوم الجمعة "عاد ديفيد سيلفا للتشكيلة ومن المهم استعادته لأنه لاعب مهم للغاية وكذلك سيرجيو اجويرو الذي يصعب تعويضه."

وأضاف "يمنحننا ديفيد طريقة مختلفة للعب ونستحوذ على الكرة بشكل جيد أمام منافسين يلعبون بثمانية أو تسعة لاعبين في الدفاع وديفيد من أكثر اللاعبين دقة في التمرير في الثلث الأخير من الملعب."

وتابع المدرب التشيلي "يعاني جو هارت من مشكلة عضلية وغيابه مرهون بتطور حالته لكن أعتقد أنه سيكون خارج التشكيلة لمدة عشرة أيام."

وأكد "لحسن الحظ ليست إصابة خطيرة ولن أشتكي أبدا من الإصابات لأنني أثق كثيرا في ويلي كاباييرو ومتأكد من أنه سيظهر بأداء جيد."

ويحتل سيتي المركز الثالث ويطمح للعودة لطريق الانتصارات بعد الخسارة على ملعبه أمام ليفربول 4-1 في الجولة الماضية.

ويتوقع بليجريني مواجهة صعبة أمام ساوثامبتون الذي يغيب عن صفوفه هدافه جراتسيانو بيليه للإيقاف بعد حصوله على الانذار الخامس خلال لقاء ستوك سيتي في الجولة الماضية.

وقال مدرب سيتي "لم يكن أسبوعا جيدا بالنسبة لنا وخسرنا مباراتين والهزيمة كانت مزعجة أمام ليفربول ثم تحسن الأداء نسبيا أمام يوفنتوس ولكن لم نحقق النتيجة المرجوة."

وأضاف "يقدم ساوثامبتون موسما جيدا ولم يخسر خارج ملعبه وسنحتاج للعب بشكل جيد أمامهم للفوز وسيفتقدون لجهود بيليه لكن لديهم شين لونج وهو مهاجم جيد."

 



مباريات

الترتيب