تشامبرلين يعزز صفوف أرسنال بتعافيه من الإصابة

لندن - قال أرسين فينجر مدرب أرسنال إن فريقه سيحل ضيفا على نوريتش سيتي يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مدعوما بلاعب الوسط اليكس اوكسليد تشامبرلين العائد من الإصابة.

ويبحث أرسنال عن فوزه الأول خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني الجاري في الدوري حيث تعادل 1-1 مع توتنهام هوتسبير وخسر أمام وست بروميتش البيون 2-1 ليتراجع للمركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدر ليستر سيتي.

واستعاد أرسنال توازنه بالفوز 3-صفر على دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء وسيسعى لمواصلة نتائجه المتميزة خارج ملعبه في الدوري حيث خسر مرتين فقط في سبع مباريات.

وقال فينجر خلال مؤتمر صحفي قبل اللقاء "جميع اللاعبين جاهزون للمواجهة سواء الذين شاركوا في مباراة الثلاثاء أو تشامبرلين الذي سيعود للتشكيلة."

وبرر فينجر الهزيمة أمام وست بروميتش بسوء الحظ لكنه ساند فريقه للاستفاقة أمام نوريتش صاحب المركز 16.

وأضاف "في الحقيقة النتيجة كانت سيئة وأعتقد أن الحظ عاندنا بشكل كبير لنخسر هذا اللقاء لكننا أظهرنا صحوة سريعة مساء الثلاثاء (أمام دينامو)."

لكن فينجر سيدفع على الأرجح بمهاجمه اليكسيس سانشيز رغم عودة تشامبرلين واستعادة أرون رامسي للياقته.

وقال فينجر "سأقيم حالة سانشيز في وقت لاحق. ليست أفضل لحظة لإراحته."

ورغم قرب تعافي ثيو والكوت من إصابة في ربلة الساق أبعدته عن اللعب منذ 27 أكتوبر تشرين الأول الا أن فينجر أشار إلى أنه قد لا يشارك أمام نوريتش.

وكشف فينجر عن أنباء سارة بشأن حالة لاعب الوسط فرانسيس كوكلين الذي أصيب في أربطة الركبة أمام وست بروميتش حيث أكد المدرب أنه قد لا يحتاج لتدخل جراحي.

وفي ظل إصابات ميكل ارتيتا وجاك ويلشير وتوماس روزيتسكي وداني ويلبيك قال فينجر إنه قد يسعى لتدعيم الفريق في يناير كانون الثاني المقبل لكن اذا وجد خيارات مناسبة.

وتابع "نركز فقط على اللاعبين اصحاب الموهبة الكبيرة. اشتريت (باتريك) فييرا مقابل 2.5 مليون جنيه استرليني وكان صفقة من طراز رفيع."

 



مباريات

الترتيب