أنشيلوتي يريد خوض تجربة أخرى في انجلترا

قال الايطالي كارلو أنشيلوتي إنه يتمنى العودة للتدريب مرة أخرى في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه لا يرغب في قيادة أي فريق هذا الموسم.

وقاد المدرب الايطالي تشيلسي للفوز بثنائية الدوري وكأس الاتحاد الانجليزي في 2010 خلال فترته الأولى في انجلترا قبل إقالته بعد ذلك بعام.

وأشارت عدة تقارير إلى أنه قد يعود لتشيلسي مرة أخرى بعد البداية السيئة لحامل اللقب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم.

ونفى المدرب الايطالي في حديثه مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) وجود أي احتمال بعودته للتدريب خلال موسم 2015-2016.

وقال أنشيلوتي الذي كان مرشحا لخلافة مانويل بليجريني في تدريب مانشستر سيتي إن الدوري الانجليزي "الاختيار رقم واحد" بالنسبة له عند عودته للتدريب.

وقرر أنشيلوتي الابتعاد عن التدريب لمدة موسم بعد فترة ناجحة مع ريال مدريد قاده خلالها للفوز بدوري أبطال اوروبا للمرة العاشرة والثالثة في مسيرته كمدرب بعد التتويج بلقبين مع ميلانو الايطالي.

وقال أنشيلوتي الذي يعيش في فانكوفر منذ إقالته من تدريب ريال مدريد في مايو أيار الماضي "أهم شيء هو الحصول على فريق يملك مشروعا جيدا ويستطيع المنافسة. إذا كان ذلك في انجلترا فسيكون أفضل."

وأضاف "لن أقود أي فريق حتى نهاية الموسم وسأحاول البحث عن فريق آخر في الموسم القادم. ليس فقط في انجلترا بل في أي دولة أخرى لكن لن أبدأ الآن."

وساند أنشيلوتي (56 عاما) تشيلسي في بيان دعم مورينيو.

وقال "تشيلسي اعتاد على المنافسة على القمة. النادي فقد بعض الثقة في طريقة اللعب وسط نتائج سيئة. يمكنه الخروج من هذا الموقف بهدوء."

وأضاف "مورينيو هو أفضل مدرب يستطيع إدارة هذا الوضع لأنه أحد المشاركين فيه. هو يعلم الوضع وحالة كل اللاعبين والنادي اتخذ القرار الصحيح بالإبقاء عليه."

 



مباريات

الترتيب

H