الروح الجماعية محور الاهتمام في ليستر بعد تصرف محرز مع فاردي

أشاد كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي بالروح الجماعية لفريقه بعدما تنازل رياض محرز عن تنفيذ ركلة الجزاء لزميله جيمي فاردي في لقاء انتهى بالفوز 2-1 على واتفورد ليواصل المهاجم طريقه نحو رقم قياسي من التسجيل في مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع فاردي رصيده إلى التسجيل في تسع مباريات متتالية وبات على بعد هدف واحد في المباراة المقبلة لمعادلة رقم رود فان نستلروي بالتسجيل في عشر مباريات متتالية بالدوري.

ويحتل ليستر - الذي كان قريبا من الهبوط في الموسم الماضي - المركز الثالث في الدوري برصيد 25 نقطة من 12 مباراة ويتأخر بنقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وأشاد الإيطالي رانييري بلاعبيه وقال لموقع ليستر على الإنترنت "تتكون هذه التشكيلة من مجموعة من الأصدقاء ويعملوا جميعا بجدية تامة وأنا فخور جدا بتدريبهم."

وأضاف "نحن نتحدث عن الروح الموجودة في التشكيلة ويمكن متابعة ذلك بوضوح. نجاحنا في تحقيق 25 نقطة يظهر الروح الموجودة بين اللاعبين. يدرك كل اللاعبين مدى أهميتهم للفريق ولا يتعلق ذلك بمن يلعب فقط بل بالجميع."

وردد داني درينكووتر لاعب وسط ليستر نفس كلمات مدربه رانييري.

وقال درينكووتر "رياض هو المتخصص في تنفيذ ركلات الجزاء وما حدث يظهر مدى الروح الجماعية بيننا. رياض أدرك رغبة جيمي في مواصلة تسجيل الأهداف وأعطاه الكرة."

ويتصدر فاردي قائمة هدافي الدوري وسيعادل رقم فان نستلروي إذا هز الشباك عندما يلعب ليستر في ضيافة نيوكاسل يونايتد في الجولة المقبلة من الدوري في 21 نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

 



مباريات

الترتيب

H