فينجر: مستوى أرسنال يتحسن

قدم ارسنال أداء رائعا في الشوط الثاني ليفوز على سوانزي سيتي 3-صفر اليوم السبت ويثبت أنه مستعد لمواصلة التحدي والمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ومنحت أهداف أوليفييه جيرو ولوران كوسيلني وجويل كامبل الفوز الخامس على التوالي لأرسنال في الدوري ليتساوى مع مانشستر سيتي في الصدارة برصيد 25 نقطة بعد 11 مباراة.

وكان الفوز بهذه المباراة - التي غاب عنها ثيو والكوت واليكس اوكسليد تشامبرلين للإصابة - أفضل تعويض بعد الخسارة 3-صفر والخروج أمام شيفيلد وينزداي المنتمي للدرجة الثانية من كأس رابطة الأندية الانجليزية.

وقال أرسين فينجر مدرب ارسنال للصحفيين عقب الفوز "حصل سوانزي على ست نقاط أمامنا الموسم الماضي وهذا يظهر أننا تقدمنا للأمام. كنا فريقا مختلفا في الشوط الثاني."

وأضاف "بعد أن سجلنا الهدف الأول أصبح اللقاء تحت قبضتنا وكان هناك فائز واحد في الملعب. أدائنا الخططي كان طاغيا."

واحتفى المدرب الفرنسي بالهدف الأول لكامبل مهاجم كوستاريكا في الدوري الانجليزي خاصة أن قائمة الغيابات في الهجوم تشمل ارون رامسي وجاك ويلشير وداني ويلبيك.

وقال فينجر عن كامبل الذي قضى معظم مسيرته معارا من ارسنال إلى أندية أوروبية مختلفة "لا يجب أن ننسى أنه لا يزال صغير السن."

وتابع "كان يجب أن ينتظر فرصته. لقد تأقلم على اللعب في أوروبا بعد أن لعب في بعض بطولات الدوري ثم عاد إلينا وأحب روح الفريق لديه ومجهوده محل تقدير. أظهر قدرة على إنهاء الهجمات."

وبهذا الفوز زاد عدد الأهداف التي سجلها ارسنال منذ تولي فينجر المسؤولية في عام 1996 إلى أكثر من ألفي هدف.

وأبدى فينجر سعادة بهذا الرقم قائلا "أنا فخور بتسجيل الأهداف لأن الجمهور يحب مشاهدة كرة القدم ليرى جميع اللاعبين وهم يحاولون التسجيل لكن الأهم بالطبع هو حصد النقاط الثلاث."

 



مباريات

الترتيب