بليجريني: من المستحيل تعويض أجويرو

قال المدرب مانويل بليجريني إن مانشستر سيتي لديه الخيارات الهجومية للتأقلم على غياب المهاجم الأول سيرجيو أجويرو بينما اعترف بأنه من المستحيل ايجاد بديل للمهاجم الارجنتيني.

وبعد بداية هادئة للموسم سجل أجويرو خمسة أهداف في الفوز 6-1 على نيوكاسل يونايتد هذا الشهر لكنه أصيب بتمزق في عضلة الفخذ الأيسر اثناء وجوده مع منتخب بلاده.

ويثق بليجريني في أنه يمكنه الاعتماد على المهاجمين الآخرين ويلفريد بوني وكليتشي ايهناتشو البالغ من العمر 19 عاما في ظل غياب أجويرو لمدة شهر.

وقال بليجريني للصحفيين بعد الفوز 5-1 على كريستال بالاس أمس الأربعاء في كأس رابطة الأندية الانجليزية "من المستحيل تعويض أجويرو لكن هناك خيارات أخرى في الهجوم. أعتقد أنه في هذه اللحظة من المهم للفريق وجود كليتشي وبوني كخيارين بدون أجويرو."

وأضاف المدرب التشيلي "يمكنهما اللعب سويا كما فعلا الليلة. بوني قدم مستوى جيدا الليلة. بالطبع كليتشي كان رائعا للغاية لكن ويلفريد هادئ وكما يعلم فإنه يمتلك ثقتي وأيضا ثقة زملائه."

وسجل سيتي 12 هدفا في أربع مباريات بدون اجويرو وأشاد بليجريني بايهناتشو بعد مستواه القوي أمام بالاس حيث سجل المهاجم النيجيري هدفا وصنع اثنين.

وقال بليجريني "كان من المهم جدا لكليتشي أن يثبت مجددا أنه لاعب جيد جدا. هناك أشياء يجب أن يطورها لكنه يسير في الطريق الصحيح."



مباريات

الترتيب