جيرو لا يهتم كثيراً بالانتصارات المتتالية لآرسنال

حقق آرسنال أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكن المهاجم أوليفييه جيرو يقول إنه من المبكر جداً التركيز الآن على إحراز اللقب.

وبعد خوض عشر جولات من الدوري يحتل آرسنال المركز الثاني برصيد22  نقطة متأخرا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر.

واستعاد جيرو مكانه في التشكيلة الأساسية لآرسنال في الفوز 2-1 على إيفرتون وبدا أن مهاجم منتخب فرنسا استعاد حاسة تسجيل الأهداف بعد بداية متوسطة للموسم.

وأحرز جيرو ستة أهداف في آخر سبع مباريات مع آرسنال وفرنسا.

وقال جيرو لموقع أرسنال على الإنترنت: "لا أريد النظر بعيدا جداً لأننا في حاجة إلى الحفاظ على ما نقدمه ونستغل هذا الزخم. خضنا عشر مباريات فقط في الدوري وأمامنا 28 مباراة ولذلك فالوقت مبكر."

وستكون الروح القتالية لجيرو (29 عاما) من الأمور الحاسمة إذا شق آرسنال طريقه نحو الفوز بلقب الدوري لأول مرة منذ 2004.

وقال جيرو: "كلنا نقاتل من أجل بعضنا البعض ولدينا جماعية كبيرة ونريد تحقيق أشياء كبيرة معا.. نريد أن نقدم كل ما لدينا في كل مباراة. إذا شعر لاعب معين بالإرهاق قليلاً فسيجد لاعباً آخر يصارع ويقاتل. هذه هي الروح التي نحتاجها لتكون حاضرة خلال الموسم."

ويشعر المصاب جاك ويلشير لاعب وسط آرسنال أن فريقه لا يحتاج إلى التعاقد مع أي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل ويعتقد أن التشكيلة الحالية قوية وقادرة على المنافسة.

وردا على سؤال بشأن الحاجة لتدعيم الصفوف في يناير/كانون الثاني قال ويلشير (23 عاما): "لا أعتقد ذلك. من الناحية الدفاعية نؤدي بشكل جيد ولدينا جابرييل الذي تطور كثيراً بينما كان يتأقلم في الموسم الماضي."

وأضاف: "من المفترض أيضا أن أعود أنا وداني ويلبيك من الإصابة في حدود شهير يناير حتى يصبح الفريق أكثر قوة."

وسيتطلع آرسنال إلى مواصلة ملاحقة سيتي عندما يلعب في ضيافة سوانزي سيتي يوم السبت المقبل.

 

 



مباريات

الترتيب