فان جال: الحظ وقف بجوار مانشستر سيتي وحرمنا من الفوز

مانشستر - قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إن فريقه تحكم في مجريات المباراة أمام جاره مانشستر سيتي طوال 90 دقيقة لكن سوء الحظ حرمه من حصد النقاط الثلاث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأحد.

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد بالتعادل بدون أهداف مع غياب للمتعة وقلة الفرص من الجانبين.

وكان يونايتد الأقرب للتسجيل قرب النهاية عندما ارتطمت تسديدة البديل جيسي لينجارد بالعارضة كما أنقد جو هارت حارس سيتي بصعوبة كرة خطيرة للمدافع كريس سمولينج.

وقال المدرب الهولندي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "كانت مباراة صعبة للغاية على الجانبين. لم يحالفنا الحظ بينما وقف الحظ إلى جوار المنافس."

وأضاف "تحكمنا في المباراة لمدة 90 دقيقة أمام فريق مثل سيتي. لهذا لا يمكن أن أشتكي. لكنك تريد الفوز وهذا ما لم نفعله."

وشعر فان جال بالظلم لعدم احتساب ركلة جزاء لفريقه في الشوط الثاني لصالح أندير هيريرا إثر احتكاك مع رحيم سترلينج مهاجم سيتي داخل منطقة الجزاء.

وقال مدرب يونايتد إن هذه الواقعة تعزز مطالب الاعتماد على تقنية الاستعانة بلقطات الاعادة التلفزيونية في المباريات.

وتابع فان جال "كان يجب احتساب ركلة جزاء لأندير هيريرا. من السهل رؤية الكرة من جانبي لأنه يمكنني إعادتها. الحكم أمامه ثانية واحدة ليراها. دائما أطالب باستخدام التقنية الحديثة لكني الوحيد الذي يطالب بذلك."

وبدا مانويل بليجريني مدرب سيتي سعيدا بتحقيق التعادل على أرض منافسه لكنه لم يكن راضيا تجاه أداء لاعبيه.

وقال بليجريني "أشعر بالرضا بالحصول على نقطة لكن هذا الأداء لا يعجبني. عدنا إلى صدارة ترتيب الدوري. كانت مباراة خططية للغاية. أفضل الأداء بشكل آخر لكننا دافعنا بشكل جيد."

وأضاف "لسوء حظ الجماهير لم تكن المباراة ممتعة للغاية. يتمتع الفريقان بالإبداع لكن لم نتمكن من اظهار هذا اليوم."



مباريات

الترتيب