8 وجوه جديدة في ديربي مانشستر

سيشارك 8 لاعبين من فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في ديربي المدينة لأول مرة هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل.

ويشارك 5 لاعبين من يونايتد مقابل 3 من سيتي.

ويحتل يونايتد المركز الثالث برصيد 19 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر ب21 نقطة، بالتساوي مع أرسنال صاحب المركز الثاني في عدد النقاط.

ولاعبو يونايتد هم الفرنسي أنطوني مارسيال، ومواطنه مورجان شنايدرلين، والإيطالي ماتيو دارميان، والألماني باستيان شفاينيشتايجر، والجناح الهولندي ممفيس ديباي.

بينما يشارك من مانشستر سيتي، كل من الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج، والبلجيكي كيفين دي بروين والأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي.

وسبق لرحيم ستيرلينج مواجهة مانشستر يونايتد من قبل مع ليفربول في أكثر من مناسبة، ومن أبرز تلك المواجهات، حينما وصل اللاعب الدولي الإنجليزي لمباراته رقم 100 مع ليفربول في الرابع عشر من ديسمبر 2014.

وشارك ستيرلينج في 8 مباريات مع فريقه في هذا الموسم، و سجل أربعة أهداف وصنع آخر.

بينما شارك كيفين دي بروين الذي غادر تشيلسي بقرار من جوزيه مورينيو في الموسم قبل الماضي، إلى فولفسبورج الذي تألق معه، قبل أن يعود إلى الدوري الإنجليزي مجدداً.

لعب البلجيكي 5 مباريات، منها 4 كأساسي، ولكنه أحرز ثلاثة أهداف، وصنع مثلهم.

وفي يونايتد، خطف الفرنسي مارسيال، الذي شبهه البعض بالأسطورة تيري هنري، الأضواء في المباريات التي شارك فيها مع الشياطين الحمر، حيث لعب 5 مباريات، منها 4 كأساسي. وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وصنع هدف وحيد.

ويعد شنايدرلين أحد الأوراق التي يعتمد عليها المدير الفني لويس فان جال بشكل منتظم، إذ لعب 8 مباريات، ووضع على مقاعد في مباراة واحدة، واستطاع هز الشباك مرة وحيدة.

أما باستيان شفاينيشتايجر، فقد شارك في خمس مباريات، منها مباراة واحدة كأساسي.

وسجل ممفيس ديباي اللاعب المدلل للويس فان جال هدفاً وحيداً في ال8 مباريات التي ظهر فيها بالدوري الإنجليزي.

كما اعتمد فان جال على الظهير الأيمن دارميان في تسع مباريات لعبت حتى الآن في الدوري.

 



مباريات

الترتيب