بوكيتينو يشاهد دورتموند تحت قيادة كلوب للاستعداد لليفربول

لندن - قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن جهازه الفني يشاهد بعض مقاطع الفيديو لفريق بروسيا دورتموند الألماني بدلا من ليفربول الذي سيلعب ضده في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسيصبح توتنهام أول فريق يلعب يورجن كلوب مدرب ليفربول الجديد ضده في الدوري الإنجليزي بعد تعيينه الأسبوع الماضي.

ولم تكن هناك مباريات في الدوري الأسبوع الماضي في ظل توقف المسابقة بسبب إقامة مباريات دولية ولذلك تابع بوكيتينو ومساعدوه لقطات لدورتموند في الموسم الماضي لمعرفة الأسلوب المنتظر لفريق ليفربول عندما يلعب في ملعب وايت هارن لين يوم السبت المقبل.

وقال بوكيتينو "أعتقد أنه من الجيد جدا بالنسبة للدوري الإنجليزي أن يأتي (كلوب) إلى هنا. لقد أظهر ما بوسعه فعله مع بروسيا دورتموند ونحن نتمنى له كل التوفيق بعد مباراة السبت."

وأضاف المدرب الأرجنتيني "عندما يكون المرء مدربا مثل كلوب الذي قاد فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا فإنه يملك الإمكانيات للتأقلم مع أي ثقافة جديدة."

وسيحاول توتنهام تعويض نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة أمام ليفربول الذي فاز في آخر خمس مواجهات بينهما في الدوري منها 5-صفر و3-صفر في ملعب وايت هارت لين في آخر موسمين.

كما يمر توتنهام بحالة رائعة في الفترة الأخيرة.

ومنذ خسارة توتنهام 1-صفر أمام مانشستر يونايتد في الجولة الافتتاحية للدوري - عندما سجل كايل ووكر بطريق الخطأ في مرماه - خاض الفريق سبع مباريات بالدوري دون أن يتعرض لأي هزيمة.

ورغم أن توتنهام يحتل المركز الثامن بالدوري فإنه يتأخر بخمس نقاط فقط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وسيفتقد توتنهام بسبب الإصابة الثلاثي رايان ميسون ونبيل بن طالب وسون هيونج مين.



مباريات

الترتيب