ماذا طلب كلوب من لاعبي ليفربول في الحصة التدريبية الأولى

قال البرازيلي لوكاس ليفا لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي إن المدرب الألماني يورجن كلوب طالب لاعبيه بالقسوة على أنفسهم وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم، وذلك بعد أول حصة تدريبة كاملة خاضها المدرب الجديد للريدز.

والتقى كلوب بفريقه الجديد في ميلوود (مركز التدريب) قبل ثلاثة أيام على خوضه أول مباراة له مع ليفربول أمام توتنهام في الدوري السبت المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلاً عن لوكاس ليفا، أن كلوب وضع مجموعة من الأسس التي سيعتمد عليها لاعبيه في أدائهم خلال مبارياتهم المقبلة.

وقال لوكاس بعد لقاءه مع مدربه الجديد: "لقد كان إيجابياً للغاية، إنه عاطفي ويريد أن يقدم كل ما لديه ويطالب اللاعبين بالقيام بالشيء ذاته".

وأضاف لوكاس بأن كلوب قال للاعبين: "كونوا أكثر قسوة على أنفسكم في اللعب، وحاولوا تقديم أفضل ما لديكم وقدموا أكثر من ما هو مطلوب منكم لأن ذلك سيكون مفتاح النجاح".

يذكر أن الأيام الأخيرة من عهد مدرب ليفربول السابق بريندان رودجرز، شهدت مستواً متدنيا حيث لم يحقق المدرب الايرلندي الشمالي مع فريقه سوى فوز واحد فقط منذ منتصف أغسطس/ آب الماضي.

وكان ليفربول تعاقد مع كلوب البالغ من العمر 48 عاماً ليخلف رودجرز الذي أقيل من منصبه.

وسبق لكلوب أن قاد دورتموند للفوز بالدوري الألماني موسمين متتاليين بالإضافة إلى خوضه نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يترك فريقه ويأخذ قسطاً من الراحة قبل أن ينضم للريدز.



مباريات

الترتيب