كلوب لا يسعى لضم لاعبين من دورتموند إلى ليفربول

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب أنه لا يسعى لضم لاعبين من فريقه السابق بوروسيا دورتموند إلى فريقه الجديد ليفربول الإنجليزي.

وقال كلوب في حديث لصحيفة "بيلد" الألمانية نشر اليوم الاثنين رداً على سؤال عن احتمال التعاقد مع نجوم دورتموند: "إنها ليست رغبتي بأي حال من الأحوال".

وكان رئيس نادي بوروسيا دورتموند هانس يواكيم فاتزكه قال للصحيفة ذاتها حول هذا الموضوع أمس الأحد إنه واثق بمئة بالمئة من عدم حصول أي شيء من دون معرفة ناديه.

وقال فاتزكه: "إن يورجن كلوب لن يقوم بما يضر دورتموند"، رداً على أخبار في الإعلام الإنجليزي عن الاهتمام بمارك رويس وماتس هاملز ونيفن سوبوتيتش وايلكاي جوندوجان.

وحول المبلغ الذي يرصده ليفربول لإجراء التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية قال كلوب: "هذا لا يهمني على الإطلاق"، مضيفاً "نحن في اكتوبر وأنا لا زلت لا أعرف عدد المباريات التي سنخوضها حتى الشتاء، ولكن لا يزال هناك عدد من المباريات، وسننظر أولاً إلى لاعبي فريقنا".

وأشرف كلوب اليوم الاثنين على الحصة التدريبية الأولى له مع ليفربول.

 ووقع كلوب (48 عاماً) الخميس الماضي عقداً لمدة ثلاث سنوات لتدريب ليفربول خلفا للايرلندي الشمالي برندن رودجرز الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج، حيث يحتل الفريق حالياً المركز العاشر في الدوري الإنجليزي برصيد12  نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وقاد كلوب بوروسيا دورتموند إلى لقب الدوري الألماني مرتين في 7 أعوام وإلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا مرة واحدة قبل أن يترك منصبه الصيف الماضي.



مباريات

الترتيب

H