فيديو - آرسنال يكتسح مانشستر يونايتد بـ20 دقيقة في الإمارات

لندن - سجل المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز هدفين ليقود آرسنال إلى فوز كبير وثمين 3-صفر على ضيفه مانشستر يونايتد في مباراة قمة مثيرة اليوم الأحد بالمرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسيطر التعادل مجددا على ديربي ليفربول بعدما أنقذ المهاجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو فريقه إيفرتون من الهزيمة أمام جاره وضيفه ليفربول وانتزع له التعادل 1-1 في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة التي شهدت أيضا تعادل سوانسي سيتي مع توتنهام 2-2 .

على استاد "الإمارات" في العاصمة البريطانية لندن، لقن المدفعجية فريق مانشستر يونايتد درساً قاسياً على مدار شوطي المباراة وانتزعوا فوزاً كبيراً على الشياطين الحمر كما انتزع آرسنال المركز الثاني في جدول المسابقة.

وحسم أرسنال المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها أليكسيس في الدقيقتين السادسة و20 والألماني مسعود أوزيل في الدقيقة السابعة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 16 نقطة لينتزع المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر يونايتد الذي تراجع للمركز الثالث.

وفي مباراة ثالثة اليوم، تعادل سوانسي سيتي مع توتنهام 2-2 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز الحادي عشر مقابل 13 نقطة لتوتنهام الذي ظل في المركز الثامن
.

اضغط هنا للتعرف على أحداث المباراة ومشاهدة الأهداف أولا بأول

 



مباريات

الترتيب

H