فاردي هداف الدوري الانجليزي يلعب بمعصم مكسور

لندن - يلعب جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي ومنتخب انجلترا وهو مصاب بكسر في معصمه منذ 13 سبتمبر ايلول الماضي لكن هذا لم يمنعه من أن يصبح هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكشف كلاوديو رانييري مدرب ليستر عن حجم اصابة فاردي اليوم الخميس بعدما أعلن عن اسم المهاجم ضمن تشكيلة انجلترا لمواجهتي استونيا وليتوانيا في تصفيات بطولة اوروبا 2016.

وسجل فاردي هدفيه الخامس والسادس هذا الموسم في مباراة انتهت بخسارة ليستر على ارضه 5-2 أمام ارسنال مطلع الاسبوع الجاري ليتصدر قائمة الهدافين وقال رانييري انه سيلعب امام نوريتش سيتي يوم السبت.

وأبلغ رانييري موقع ليستر على الانترنت "يعاني من كسر في عظمتين لكن الجهاز الطبي بذل جهدا رائعا لعلاج المشكلة. يرغب في اللعب ولا يريد التوقف بسبب الاصابة."

وأضاف رانييري في اشارة الى فوز ليستر 3-2 على ضيفه استون فيلا قبل أسبوعين ونصف عندما سجل فاردي واحدا من الاهداف "نوافق على خوضه المباريات طالما لم يضر ذلك بسلامته. أصيب بكسر عندما سقط على الأرض."

وسجل فاردي من وقتها أيضا في التعادل 2-2 مع مضيفه ستوك سيتي في 19 سبتمبر.

وقال رانييري "الكثير من اللاعبين يرغبون في مواصلة اللعب عندما يصبحون في أفضل حالاتهم. لا تشكل هذه الاصابة مشكلة للاعبين باستثناء حراس المرمى حيث تكون مشاركتهم مستحيلة. انه في حالة رائعة."



مباريات

الترتيب