فلاميني يحسم ديربي شمال لندن لآرسنال

حسم لاعب الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني دربي شمال لندن وقاد آرسنال للتأهل الى الدور الرابع بتسجيله هدفين في أرض غريمه توتنهام 2-1 اليوم الأربعاء في مسابقة كأس رابطة الاندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم.

على ملعب "وايت هارت لاين" وأمام 35687 متفرجا، خاض توتنهام اللقاء بمعنويات مرتفعة إذ خرج منتصرا من مبارياته الثلاث الأخيرة، بينها فوزه على كاراباخ الاذربيجاني (3-1) في الدوري الاوروبي "يوروبا ليج"، فيما سقط "المدفعجية" في اختباريهما الأخيرين ضد دينامو زغرب الكرواتي (1-2) في دوري الأبطال وضد تشيلسي (صفر-2) في الدوري.

وافتتح فلاميني التسجيل بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة لاليكس اوكسلايد تشامبرلاين صدها الحارس الهولندي ميشال فورم وتابعها لاعب الوسط المخضرم بيسراه في سقف المرمى (26).

وعادل توتنهام النتيجة مطلع الشوط الثاني بتسديدة عرضية من البلجيكي ناصر الشاذلي عكسها عن طريق الخطأ كالوم تشامبرز في مرمى حارسه الكولومبي دافيد اوسبينا (56).

وسدد هاري كاين كرة اكروباتية صدها دفاع آرسنال عن خط المرمى (65). لكن فلاميني (31 عاما) أكد نجوميته في المباراة عندما تابع على الطائر كرة شتتها دفاع توتنهام في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس الهولندي ميشال فورم (77).

 



مباريات

الترتيب