فان جال يشيد بتصرف شو بعد إصابته بكسر مزدوج في الساق

يمثل غياب لو شو عن مانشستر يونايتد "خسارة ضخمة" للفريق المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن المدرب الهولندي لويس فان جال أشاد بتصرف اللاعب بعد إصابته بكسر مزدوج في الساق اليمنى يوم الثلاثاء الماضي.

ولا يزال شو (20 عاما) في المستشفى بايندهوفن بعدما أصيبت ساقه بكسر في مكانين بعد تدخل عنيف من هيكتور مورينو لاعب الفريق الهولندي في مرحلة مبكرة من مباراة في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع.

وقال فان جال للصحفيين قبل مواجهة ساوثامبتون وهو النادي السابق لشو في الدوري الانجليزي بعد غد الأحد "اتصلت به في المساء بالأمس وصوته بدا قويا للغاية. هذا مذهل بالنسبة لي. مفاجأة كبيرة. هذه اشارة جيدة."

وأضاف "الأمر ليس سهلا لكن أسرته هناك. أرسلنا له بعض الناس. ربما يعود غدا لكن لا تزال هناك فترة طويلة لإعادة التأهيل. لا يزال الطريق طويلا."

وتابع "أنظر دائما للإنسان بأكمله وأقول إن الأمر ليس بدنيا فقط بل ذهنيا أيضا."

ويعني هذا الغياب الطويل نهاية التعاون في الجانب الأيسر بين شو صاحب المهاجم الدفاعية وممفيس ديباي الذي يميل للهجوم.

وقال فان جال "هذه خسارة ضخمة بالنسبة لنا وخسارة ضخمة للفريق لأنني قلت بالفعل إن هذا هو موسم لوك شو والآن انتهى الموسم."

وأضاف "بدأ بشكل جيد للغاية ونجحنا في بناء شراكة الجانب الأيسر مع ممفيس ديباي والآن يجب علينا البدء من جديد والبناء مرة أخرى لأنه يجب علينا شغل هذا المركز. يجب أن نتكيف مع الأمر لكنها خسارة ضخمة."

وتابع "كما أن الأمر صعب بالنسبة للاعب الذي سيحل محله. لكن يوجد لدينا دالي بليند وماركوس روخو واشلي يانج كبدلاء جيدين."

ويحتل يونايتد المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر لكن ساوثامبتون صاحب المركز 11 والذي يقوده المدرب الهولندي رونالد كومان حقق انتصارا واحدا وتعادل ثلاث مرات في أول خمس جولات بالمسابقة.

وقال فان جال مشيرا للمهاجم وين روني الذي منعته إصابة بشد في عضلات الفخذ الخلفية من المشاركة أمام ليفربول وايندهوفن هذا الأسبوع "عاد للتدريبات. كانت اصابة بسيطة ولم نكن نريد أي مجازفة لكنه خضع للعلاج وشارك في الحصص التدريبية لذلك أعتقد أنه يمكنه اللعب منذ البداية."

 



مباريات

الترتيب