كومباني يغيب واجويرو يعود لصفوف سيتي أمام وست هام

سيستعيد مانشستر سيتي المتصدر جهود المهاجم الأرجنتيني سيرجيو اجويرو هداف الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمام وست هام يونايتد يوم السبت لكن فنسن كومباني قائد الفريق سيغيب مع عدة لاعبين بارزين آخرين.

وأصيب المدافع البلجيكي كومباني في ربلة الساق في المباراة التي خسرها سيتي على أرضه أمام يوفنتوس الايطالي في دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع وسيغيب أيضا عن لقاء سندرلاند في كأس رابطة الأندية الانجليزية يوم الثلاثاء القادم.

وقال التشيلي مانويل بليجريني مدرب سيتي في مؤتمر صحفي يوم الجمعة "فنسن ليس لائقا للمشاركة في اللقاء. بابلو زاباليتا وجايل كليشي وفابيان ديلف أيضا. تلقى سمير نصري ضربة في المباراة الأخيرة. إنه ليس لائقا بنسبة مئة بالمئة."

لكن كانت هناك أنباء أفضل بشأن اجويرو الذي لم يدخل التشكيلة الأساسية في لقاء يوفنتوس وصيف بطل أوروبا وتعافى الآن من اصابة في الركبة.

ورجح بليجريني أن غياب كومباني قد يمنح نيكولاس اوتامندي فرصة المشاركة الأولى مع الفريق بعد انضمامه من بلنسية الاسباني الشهر الماضي.

وقال بليجريني "ربما لم يعمل اوتامندي معنا بالقدر الذي كنا نريده لكنه لاعب صاحب خبرة وسيحصل على فرصته."

وأضاف "نملك تشكيلة من اللاعبين ولا أشتكي مطلقا من الغيابات."

وينفرد سيتي بالصدارة متقدما بأربع نقاط على أقرب منافسيه بعدما حقق خمسة انتصارات متتالية منذ بداية الموسم دون أن تهتز شباكه.

 



مباريات

الترتيب

H