رانييري يغري لاعبي ليستر بوجبة "بيتزا" بشرط

لندن - يدرك المدرب الايطالي كلاوديو رانييري مدى شعور لاعبي ليستر سيتي بالنهم والرغبة في تحقيق النجاح لذا قرر دعوتهم على وجبات بيتزا مجانية إذا حافظوا على نظافة شباكهم أمام ستوك سيتي بعد غد السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومع ذلك يتخوف رانييري من أن وجبة البيتزا ربما لا تكون كافية لكل لاعب.

وقال المدرب المخضرم للصحفيين اليوم الخميس "وعدت اللاعبين إذا خرجوا من المباراة دون استقبال شباكهم لأي هدف بدعوة الجميع على بيتزا لكن أعتقد أنهم ينتظرون مني تحسين العرض .. حسنا سأدعوهم على البيتزا ونقانق."

وأشار رانييري مازحا إلى أن تناول عشاء لطيف من شرائح اللحم لن يكون مناسبا للفريق الذي يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

وحصد ليستر 11 نقطة من أصل 15 كما سجل 11 هدفا ليظهر بوجه مغاير مقارنة بالموسم الماضي حين نجا بصعوبة من الهبوط.

ورغم ذلك فشل ليستر في الحفاظ على نظافة شباكه في الجولات الخمس الماضية وقلب تأخره في الجولة السابقة أمام أستون فيلا من 2-صفر إلى فوز 3-2 في غضون 17 دقيقة.

وبعيدا عن المزاح شدد رانييري على أن "العودة بعد التأخر في النتيجة ربما تكون مثيرة ولكنها ليست جيدة. أفضل أن نبقى متقدمين في النتيجة بدلا من إقحام أنفسنا في مشاكل."

ولم يحقق ستوك أي فوز حتى الآن في الموسم لذا حذر رانييري فريقه من أن مواجهة صعبة أخرى تبدو في انتظاره.

وتابع "آجلا أو عاجلا سيبدأ ستوك في انتصاراته لكن أتمنى أن يتحقق هذا بعد مباراة السبت."

كما أكد رانييري عدم وجود إصابات في صفوفه وجاهزية الجناح المعار ناثان داير الذي تعرض لضربة في رأسه اثر اصطدامه بحارس أستون فيلا براد جوزان بعد تسجيله هدف الفوز في الدقيقة 89.



مباريات

الترتيب