أجويرو يغيب عن لقاء يوفنتوس بسبب الإصابة

قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي إن مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سيغيب عن لقاء يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء بسبب معاناته من إصابة بالركبة.

وأصيب أجويرو في الشوط الأول من مباراة انتهت بفوز سيتي 1-صفر على كريستال بالاس ليحقق الفريق انتصاره الخامس على التوالي في الدوري يوم السبت الماضي ويحتفظ بصدارة المسابقة.

ويبدو ديفيد سيلفا جاهزا لتعويض أجويرو كما يستطيع رحيم سترلينج المشاركة بعد غيابهما عن مواجهة بالاس.

وقد يدفع بليجريني مجددا بالمهاجم ويلفريد بوني لأنه رأس الحربة الوحيد المتاح في ظل عدم قيد النيجيري كليتشي ايهياناتشو صاحب هدف الفوز على بالاس في تشكيلة دوري الأبطال.

ولم يسجل بوني - الذي قد يشارك في مباراته الأولى بدوري الأبطال - أي هدف هذا الموسم بينما أحرز هدفين فقط منذ انتقاله لسيتي قادما من سوانزي سيتي في يناير كانون الثاني الماضي.

وأكد بليجريني أيضا أنه من المنتظر أن يتمكن فرناندينيو وسمير نصري من اللعب أمام يوفنتوس بعد غيابهما عن المران الجماعي لسيتي يوم الاثنين بسبب تعرضهما لكدمتين أمام بالاس.

ورغم البداية السيئة ليوفنتوس - وصيف بطل أوروبا - في الدوري الإيطالي هذا الموسم فإن بليجريني أصر على قوة منافسه ورفض الحديث عن توقعاته بخصوص تقدم ناديه بالمسابقة هذا الموسم.

وقال بليجريني "نحن لا نفكر في المدى الذي يمكننا أن نصل إليه في دوري الأبطال هذا العام بل ينصب تركيزنا على المباراة غدا. نريد التأهل لدور الستة عشر وسنرى القرعة بعد ذلك. أهم شيء غدا."

وأضاف "أعتقد أننا سنلعب أمام فريق قوي جدا ولهذا السبب أحرز لقب الدوري أربع سنوات متتالية في بلاده وبلغ نهائي دوري الأبطال. ربما لم يبدأ الموسم بشكل جيد لكنه لا يزال يملك لاعبين رائعين. إذا أردنا تحقيق الفوز يجب أن نلعب بشكل متميز."

ونال يوفنتوس نقطة واحدة من أول ثلاث مباريات بالدوري بخسارته أمام أودينيزي وروما وتعادله 1-1 مع كييفو يوم السبت الماضي.

 



مباريات

الترتيب

H