ويلبيك يغيب 6 أشهر بسبب خضوعه لجراحة

قال روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم إن داني ويلبيك مهاجم آرسنال سيغيب لنحو ستة أشهر وربما تحوم الشكوك حول مشاركته مع المنتخب في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

وأعلن نادي آرسنال ان ويلبيك (24 عاما) خضع لجراحة في ركبته اليسرى الأسبوع الماضي عقب معاناته لتحقيق التقدم المنشود خلال مشوار تعافيه بعد الإصابة التي ألمت به.

ولم يلعب المهاجم السابق لمانشستر يونايتد منذ إصابته في ركبته عقب حلوله بديلا في المباراة التي تعادل فيها آرسنال سلبيا مع تشيلسي في 26 أبريل نيسان الماضي.

ونقل عن هودجسون (68 عاما) قوله لوسائل إعلام بريطانية "حسنا فإن موقف ويلبيك يزعجني حاليا. لقد ابتعد بالفعل عن صفوف المنتخب منذ مارس وعن صفوف آرسنال منذ ابريل والآن أسمع أنه سيغيب لستة أشهر أخرى."

وأضاف "يحدوني الأمل فقط أن يتعافى داني بوتيرة أسرع بعض الشيء ثم ينزل لأرض الملعب ليعدو."

وقارن هودجسون بين مشكلات الاصابات التي تعرض لها ويلبيك وبين تلك التي تعرض لها دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول وبينما يأمل مدرب المنتخب في أن يصل الإثنان لمرحلة التعافي الكاملة فإنه يبدو مستعدا للنظر في خيارات أخرى.

وقال المدرب السابق لليفربول "دانييل يملك نفس الوضع. إنه يبتعد لنحو عام الآن (منذ أن لعب لأخر مرة مع إنجلترا)".

وأضاف "الإثنان في خاطري دوما لأنني أعتقد أنهما من أفضل اللاعبين وأنهما أديا بشكل جيد عندما كانا يلعبان تحت قيادتي في المنتخب الوطني."

وتابع "يجب أن أضمن أن هناك البديل الجاهز لكل لاعب لأننا لا يمكننا الاستمرار في الحديث عن لاعبين لم يعودوا يلعبون معنا."

 



مباريات

الترتيب