مانشستر يونايتد متهم بالإهمال في صفقة دي خيا .. وريال مدريد ينفي

يكتنف الغموض صفقة الانتقال المتوقعة للحارس ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد بعدما ذكرت تقارير إعلامية أن تسليم المستندات لم يتم في الموعد المحدد لإغلاق باب الانتقالات في إسبانيا؟

وذكرت عدة تقارير- دون تحديد مصدر المعلومات- أن دي خيا وقع على عقده الجديد، لكن المستندات لم تصل لمقر رابطة المحترفين الإسبانية قبل موعد إغلاق باب الانتقالات بنهاية الأثنين الموافق الـ31 من أغسطس/آب، مما يضع النادي الإنجليزي أمام اتهامات بالإهمال من جانبهم.

لكن محطة "كادينا سير" الإذاعية الإسبانية قالت إن ريال مدريد يملك دليلا على إرسال يونايتد للمستندات قبل دقيقة واحدة من منتصف الليل، ولا زال يتوقع إتمام الصفقة، مما يبرأ ساحة النادي الأحمر.

ومن المتوقع أن ينتقل كيلور نافاس، حارس كوستاريكا، من ريال مدريد ليونايتد كجزء من الصفقة في حالة اكتمالها.

وإذا فشلت الصفقة، سيصبح الدولي الإسباني في موقف صعب لأن الهولندي لويس فان جال، مدرب يونايتد، أبعده عن تشكيلة الفريق في الدوري منذ بداية الموسم الجديد.

ويريد ريال مدريد ضم ابن الـ24 عاما لتعويض رحيل ايكر كاسياس، القائد السابق، إلى بورتو البرتغالي في يوليو/تموز الماضي.

ودي خيا موجود ضمن تشكيلة إسبانيا التي ستواجه سلوفاكيا ومقدونيا الشهر المقبل في تصفيات أمم أوروبا 2016، لكن فيسنتي ديل بوسكي، مدرب المنتخب، ألمح إلى أن الحارس السابق لأتلتيكو مدريد قد يفقد مكانه في حالة عدم التوصل لحل بشأن موقفه.

 

 



مباريات

الترتيب