سوانسي يصعق مانشستر يونايتد ويذيقه مرارة الهزيمة الأولى

لندن - قلب سوانسي سيتي تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على ضيفه مانشستر يونايتد اليوم الأحد في ختام مباريات المرحلة الرابعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوزا كبيرا 3-صفر لساوثهمبتون على نورويتش سيتي.

وحافظ سوانسي سيتي على سجله خاليا من الهزائم في المباريات الأربع التي خاضها بالمسابقة هذا الموسم ورفع رصيده إلى ثماني نقاط لينتزع المركز الرابع من مانشستر يونايتد الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط بعدما مني بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم وتراجع للمركز الخامس.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم الإسباني خوان ماتا بهدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة 48 ولكن سوانسي سيتي رد بقوة عبر هدفين أحرزهما الغاني أندري آيو والفرنسي بافيتيمبي جوميس في الدقيقتين 61 و66 على الترتيب.

وفي المباراة الأخرى، استغل ساوثهمبتون النقص العددي في صفوف ضيفه نورويتش سيتي وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع ساوثهمبتون رصيده إلى خمس نقاط ليقفز إلى المركز العاشر بعدما حقق اليوم الفوز الأول له في المسابقة هذا الموسم فيما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند أربع نقاط وتراجع إلى المركز الرابع عشر.

وشهدت الدقيقة 31 طرد اللاعب ستيفن ويتاكر مدافع نورويتش سيتي لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

واستغل ساوثهمبتون تفوقه العددي لينهي الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله جراتزيانو بيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط.

وفي الشوط الثاني، سجل الصربي دوشان تاديتش هدفين في الدقيقتين 64 و67 ليؤكد فوز ساوثهمبتون.


 



مباريات

الترتيب