رسمياً.. مانشستر سيتي يضم دي بروين بصفقة قياسية

أعلن مانشستر سيتي وصيف بطل إنجلترا عن تعاقده رسمياً مع صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين من فولفسبورج الألماني بعقد يمتد لستة أعوام.

ولم يكشف سيتي عن قيمة صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي البالغ من العمر 24 عاماً، لكن وسائل الإعلام البريطانية أشارت إلى أنها تصل إلى 74 مليون يورو، ما يعني أنها صفقة قياسية بالنسبة للنادي.

"يسعد مانشستر سيتي أن يعلن عن انضمام كيفن دي بروين إلى النادي لستة أعوام"، هذا ما قاله سيتي في موقعه الرسمي بصحبة صورة لدي بروين وهو يرتدي القميص رقم 17.

أما دي بروين الذي دافع سابقا عن ألوان الفريق الإنجليزي الآخر تشيلسي بين 2012 و2014 دون أن يتمكن من فرض نفسه ما دفع بالأخير إلى بيعه لفولفسبورج مقابل 18 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتد حتى 2019، فقال بدوره: "أريد الوصول إلى أعلى مستوى ممكن كلاعب والأمر الأهم هو أن نكون سعداء في نهاية الموسم وربما الفوز ببعض الألقاب".

وكان دي بروين (24 عاماً و33 مباراة دولية) أبرز لاعب في صفوف فولفسبورج الموسم الماضي وهو سجل 16 هدفاً و28 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات، ليقود فريقه إلى المركز الثاني في الدوري خلف بايرن ميونيخ وإلى لقب كأس ألمانيا كما توج بلقب الكأس السوبر على حساب بايرن.



مباريات

الترتيب