فان جال يكشف عن هوية مهاجم يونايتد الجديد

كشف الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، عن نيته استخدام لاعبه البلجيكي مروان فيلايني كمهاجم صريح هذا الموسم، وذلك خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة الإياب الفاصلة التي ستجمعه مع كلوب بروج البلجيكي في الدور المؤهل لمرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنه على الرغم من احتياج الفريق إلى هداف صريح، إلا أن المدرب الهولندي، قال في وقتٍ سابق، إنه ليس بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم قبل إغلاق فترة الانتقالات يوم الثلاثاء المقبل، كما كشف عن خطته في استخدام البلجيكي في وظيفة المهاجم.

وقال المدرب الذي انضم إلى يونايتد بعد إقالة ديفيد مويس "فيلايني يمكنه اللعب في مركزي لاعب الوسط والمهاجم، ويمكن أيضا أن يلعب في مراكز أخرى، ولكن هذا العام يجب أن يلعب مهاجماً وخلف المهاجم بسبب وجود لاعبين آخرين".

إلى ذلك قال فيلايني البالغ من العمر 27 عاماً "في الماضي لعبت في المركزين 10 و 9، والهدف من ذلك كان مساعدة زملائي في الفريق، والأمر مختلف بين خط الوسط واللاعب المهاجم ولكنني أستمتع في جميع المراكز".

يذكر أن يونايتد سجل مرتين فقط في ثلاث مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، أحدها هدفاً أحرزه كايل ووكر لاعب توتنهام في مرماه، بينما فشل مهاجم الفريق واين روني، في هز الشباك في 10 مباراة.

 

ترجمة جلال جبريل

 

 



مباريات

الترتيب